المصدر الأول لاخبار اليمن

المشاط يبحث مع قطينة الاحتياجات الضرورية لمحافظة صنعاء

  صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية// ناقش الأخ  مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم السبت مع محافظ محافظة صنعاء حنين محمد قطينة، احتياجات المحافظة من المشاريع والخدمات الضرورية. وتطرق اللقاء إلى مستوى أداء السلطة المحلية بالمحافظة خلال الفترة الماضية وخططها للفترة القادمة لتحسين الأداء ومعالجة قضايا المواطنين وتوفير احتياجاتهم من الخدمات في حدود الإمكانيات، وتعزيز […]

 

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية//

ناقش الأخ  مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم السبت مع محافظ محافظة صنعاء حنين محمد قطينة، احتياجات المحافظة من المشاريع والخدمات الضرورية.

وتطرق اللقاء إلى مستوى أداء السلطة المحلية بالمحافظة خلال الفترة الماضية وخططها للفترة القادمة لتحسين الأداء ومعالجة قضايا المواطنين وتوفير احتياجاتهم من الخدمات في حدود الإمكانيات، وتعزيز وحدة الصف وتماسك الجبهة الداخلية.

كما جرى خلال اللقاء مناقشة سير أعمال التحشيد والتعبئة لرفد جبهات العزة والكرامة لمواجهة قوى التحالف، خاصة في ظل تصعيد التحالف، وما يرتكبه من جرائم يندى لها جبين الإنسانية.

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى بجهود قيادة محافظة صنعاء والسلطة المحلية .. مؤكدا أهمية بذل المزيد من الجهود بما يسهم في تحسين مستوى أداء أجهزة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بالمحافظة.

فيما أشار محافظ صنعاء إلى جهود قيادة المحافظة والسلطة المحلية وما تم تنفيذه من مهام وأنشطة خلال الفترة الماضية وخططها للفترة القادمة.

وأكد استمرار التعبئة والتحشيد لرفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة تصعيد العدوان والرد على جرائمه.

حضراللقاء قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء مبارك المشن.

قد يعجبك ايضا