المصدر الأول لاخبار اليمن

وحدة الدروع في الجيش اليمني تنشر تقريراً مزعجاً لمصانع المدرعات والدبابات الأمريكية

خاص//وكالة الصحافة اليمنية// لاتزال المعلومات الواردة من الساحل الغربي لليمن وسائر جبهات القتال في مواجهة قوات التحالف الغازية ، تتجه نحو إعلاء مؤشر واحد فقط ، وهو استمرار التحالف في تكبد الخسائر المهولة في العتاد والارواح دون تمكنه من تحقيق اي تقدم ميداني.   نهاية كل شهر تبعث الوحدات العسكرية القتالية المتخصصة في قوات الجيش […]

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//

لاتزال المعلومات الواردة من الساحل الغربي لليمن وسائر جبهات القتال في مواجهة قوات التحالف الغازية ، تتجه نحو إعلاء مؤشر واحد فقط ، وهو استمرار التحالف في تكبد الخسائر المهولة في العتاد والارواح دون تمكنه من تحقيق اي تقدم ميداني.

 

نهاية كل شهر تبعث الوحدات العسكرية القتالية المتخصصة في قوات الجيش اليمني رسائلها المفزعة لمصانع السلاح والدبابات والمدرعات الامريكية ، معلنةً احصاءات ما تم تدميره من آليات عسكرية متطورة وحديثة تابعة لقوات التحالف خلال اربعة اسابيع. مقابل صمت وانكسار لقوات التحالف التي تقف عاجزةً عن اخفاء عريها وتبرير موقفها الحرج في اليمن رغم ما تنفقه من أموال وعتاد عسكري يقدر بعشرات مليارات الدولارات.

اليوم كشف مصدر في وحدة “ضد الدروع” التابعة لقوات الجيش اليمني عن احصائيات جديدة بالمدرعات والآليات التابعة لقوات تحالف الحرب على اليمن ، والتي تم تدميرها خلال شهر يوليو المنصرم.

 

حيث كشف تقرير من وحدة ” ضد الدروع” حصلت وكالة الصحافة اليمنية على نسخة منه ، عن تدمير أكثر من 50 آلية ومدرعة تابعة لقوات تحالف العدوان في مختلف الجبهات بواسطة الصواريخ الموجهة والقذائف المباشرة ، ومن بينها أكثر من 22 آلية ومدرعة تم تدميرها واحراقها في جبهة الساحل الغربي لليمن.

 

إضافةً إلى استهداف 9 تجمعات للمسلحين في في عدد من الجبهات ومصرع أعداد كبيرة منهم بواسطة الصواريخ الموجهة بحسب التقرير.

 

وكانت وحدة الهندسة التابعة لقوات الجيش اليمني واللجان الشعبية قد كشفت في وقت سابق عما حققته من انجازات خلال شهر يوليو المنصرم، حيث أكدت بأنها تمكنت من تدمير 126 آلية ومدرعة تابعة لقوات التحالف في مختلف الجبهات، منها 71 آلية ومدرعة في جبهة الساحل الغربي.

 

وبذلك ترتفع حصيلة الآليات والمدرعات التابعة لقوات التحالف وأغلبها صناعة امريكية ، إلى أكثر من 148 آلية ومدرعة ودبابة ، تعرضت للتدمير في مختلف جبهات القتال اليمنية على ايدي وحدتي الدروع والهندسة فقط ، ناهيك عن عدد كبير من الآليات تم تدميرها بواسطة وحدات عسكرية اخرى وفي ظروف عسكرية مختلفة.

قد يعجبك ايضا