المصدر الأول لاخبار اليمن

مصرع قياديين جنوبيين و 8 آخرين من ألوية العمالقة في الساحل الغربي

خاص// وكالة الصحافة اليمنية // لقي قياديين بارزين و8 آخرين من قوات ما يسمى العمالقة الجنوبية مصرعهم اليوم الأربعاء، بفعل عملية نوعية نفذها الجيش اليمني بالساحل الغربي. وأكدت مصادر عسكرية خاصة “لوكالة الصحافة اليمنية” أن ما يسمى قائد ركن استطلاع  اللواء الثاني عمالقة  في صفوف التحالف والقائد العام لما يسمى بمقاومة الراهدة الشيخ حربي سرور الصبيحي […]

خاص// وكالة الصحافة اليمنية //

لقي قياديين بارزين و8 آخرين من قوات ما يسمى العمالقة الجنوبية مصرعهم اليوم الأربعاء، بفعل عملية نوعية نفذها الجيش اليمني بالساحل الغربي.

وأكدت مصادر عسكرية خاصة “لوكالة الصحافة اليمنية” أن ما يسمى قائد ركن استطلاع  اللواء الثاني عمالقة  في صفوف التحالف والقائد العام لما يسمى بمقاومة الراهدة الشيخ حربي سرور الصبيحي  لقي مصرعه صباح اليوم الأربعاء على أيدي قوات الجيش اليمني .

كما أكدت المصادر عن مصرع قائد أحد ألوية العمالقة المدعو أنس جاحص صداح الحميدي الصبيحي مع 4 آخرين في كمين نوعي نفذه ابطال الجيش واللجان الشعبية في مديرية الدريهمي .

يذكر أن وحدات القناصة تسللت على مناطق لتجمعات التحالف في مديرية التحيتا شرق حيس واستطاعت قنص 4 من قوات التحالف وسيطرت سيطرة كلية على موقع عسكري في المديرية.

قد يعجبك ايضا