المصدر الأول لاخبار اليمن

غريفيت يصفع “الشرعية” بتصريحات مزلزلة من لندن

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية// قال مصدر حضر لقاء  لندن الذي عقدته الأمم المتحدة  لأطراف سياسية يمنية ان غريفيث بدى مستاءً من تصرفات ما يسمى “الشرعية”  مع جهوده التي  يبذلها وتعنتهم في التمسك بمواقفهم ورفض التعاطي مع تلك الجهود . وكشف غريفيت خلال لقائه مع المجتمعين في لندن” ان رد الشرعية حول مقترحاته بشأن الحديدة تضمنت […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

قال مصدر حضر لقاء  لندن الذي عقدته الأمم المتحدة  لأطراف سياسية يمنية ان غريفيث بدى مستاءً من تصرفات ما يسمى “الشرعية”  مع جهوده التي  يبذلها وتعنتهم في التمسك بمواقفهم ورفض التعاطي مع تلك الجهود .

وكشف غريفيت خلال لقائه مع المجتمعين في لندن” ان رد الشرعية حول مقترحاته بشأن الحديدة تضمنت سقفا عالياً وجعلت من مسألة الحديدة ورقة ابتزاز له شخصياً، لفرض خيارات قال انها “غيرشرعية”  تعتبر احد نوازع واسباب الحرب والمتمثلة بتعنت جانب “الشرعية” و تمسكها بـ”المرجعيات الثلاث” .

وأتهم المبعوث الدولي مسؤولاً بـ”الشرعية” لم يسميه بتقديم تقارير سرية للأمم المتحدة ومجلس الأمن، تنسف جهود المبعوث الأممي، في اشارة واضحة من غريفيت الى سفير حكومة “هادي” في واشنطن ومندوبها  بالأمم المتحدة احمد عوض بن مبارك .

وعبر المبعوث الدولي غريفيت  عن اسفه ان يتم طعن جهوده التي يبذلها لغرض اطالة أمد الحرب على حساب الدم والانسان اليمني.

قد يعجبك ايضا