المصدر الأول لاخبار اليمن

إعدام 3 مدانين باغتصاب وقتل الطفل”مسعد مثنى” في صنعاء

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية/ نُفذ في ميدان التحرير وسط العاصمة صنعاء، اليوم، حكم الإعدام قصاصاً وتعزيراً بحق ثلاثة أشخاص أدينوا باختطاف واغتصاب وقتل الطفل مسعد صالح مثنی. وجاء تنفيذ الإعدام بموجب حكم صدر من محكمة ابتدائية بأمانة العاصمة وأيدته محكمة استئناف الأمانة، والذي قضی بالإعدام قصاصا وتعزيرا لكل من عبدالجليل صالح الأشحب، ومحمد سعيد العقري، […]

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية/

نُفذ في ميدان التحرير وسط العاصمة صنعاء، اليوم، حكم الإعدام قصاصاً وتعزيراً بحق ثلاثة أشخاص أدينوا باختطاف واغتصاب وقتل الطفل مسعد صالح مثنی.

وجاء تنفيذ الإعدام بموجب حكم صدر من محكمة ابتدائية بأمانة العاصمة وأيدته محكمة استئناف الأمانة، والذي قضی بالإعدام قصاصا وتعزيرا لكل من عبدالجليل صالح الأشحب، ومحمد سعيد العقري، وغالب حزام الراشدي، لإدانتهم بجريمة اختطاف الطفل مسعد صالح محمد المثنى” 10 سنوات” واغتصابه وقتله في تاريخ 29 أكتوبر من العام الماضي في مديرية جبن محافظة الضالع.

وبحسب منطوق الحكم فإن المدانين الثلاثة قاموا باختطاف الطفل من منطقة نعوه، وعرضوه لتعذيب وحشي بالضرب بالأيدي وآلات حادة في رأسه وسائر جسده، اثناء اغتصابه ثم قاموا بخنقه بأيديهم، الأمر الذي نتج عنه قتله عمداً وعدواناً، وعقب ذلك أخذوه إلى أحد المنازل المهجورة في محاولة لإخفاء جثته بعد أن كان قد فارق الحياة.

 

 

قد يعجبك ايضا