الخبر من مصدره لحظة حدوثه

عدن: اشتباكات مسلحة في خور مكسر

عدن / وكالة الصحافة اليمنية/   أكدت مصادر محلية أن اشتباكات عنيفة بين مليشيا تابعة لقوات الاحتلال الإماراتية وبين مسلحين مجهولين مساء أمس في مدينة عدن، جنوبي اليمن. وأفادت المصادر أن الاشتباكات المسلحة اندلعت  بين عناصر "طقم" عسكري تابع لمليشيا الحزام الأمني، الممولة من الاحتلال الإماراتي، وبين مسلحين مجهولين يستقلون سيارة مدنية في حي غازي [...]

عدن / وكالة الصحافة اليمنية/

 

أكدت مصادر محلية أن اشتباكات عنيفة بين مليشيا تابعة لقوات الاحتلال الإماراتية وبين مسلحين مجهولين مساء أمس في مدينة عدن، جنوبي اليمن.

وأفادت المصادر أن الاشتباكات المسلحة اندلعت  بين عناصر “طقم” عسكري تابع لمليشيا الحزام الأمني، الممولة من الاحتلال الإماراتي، وبين مسلحين مجهولين يستقلون سيارة مدنية في حي غازي علوان مديرية خور مكسر شرقي مدينة عدن.

 

وأضاف نقلا عن الأهالي أن المسلحين المجهولين كانوا قادمين من أتجاه الساحل البحري، الرابط بين محافظتي” عدن وأبين” والتي حدثت الاشتباكات المسلحة بشكل مفاجئ.

 

وتشهد مدينة عدن الانفلات والفوضى الأمنية المتعددة منذ دخول قوات الاحتلال الإماراتي المدينة في 2015، والتي مولت وأنشأت العديد من المليشيات المسلحة في المدينة، وغيرها من عواصم المحافظات الجنوبية.