الخبر من مصدره لحظة حدوثه

اليونسيف: لا أعذار بعد اليوم.. أوقفوا القسوة والوحشية ضد الأطفال

// خاص // وكالة الصحافة اليمنية //   "لا أعذار بعد اليوم..! أوقفوا القسوة والوحشية ضد الأطفال" بهاتين العبارتين عبرت اليونسيف التابعة للامم المتحدة عن إدانتها واستنكارها للجريمة الوحشية التي ارتكبتها مقاتلات التحالف في ضحيان بصعدة والتي استهدفت حافلة مدرسية تقل عشرات الأطفال تحولت أجسادهم إلى أشلاء.   https://twitter.com/UNICEFmena/status/1027548414815428608 وقالت اليونسيف في تغريدة نشرتها على [...]

// خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

“لا أعذار بعد اليوم..! أوقفوا القسوة والوحشية ضد الأطفال” بهاتين العبارتين عبرت اليونسيف التابعة للامم المتحدة عن إدانتها واستنكارها للجريمة الوحشية التي ارتكبتها مقاتلات التحالف في ضحيان بصعدة والتي استهدفت حافلة مدرسية تقل عشرات الأطفال تحولت أجسادهم إلى أشلاء.

 

وقالت اليونسيف في تغريدة نشرتها على “تويتر”: “مرة أخرى، مقتل العديد من الأطفال وإصابة آخرين منهم عندما تعرّضت حافلة مدرسية للهجوم في صعدة، شمال اليمن، بحسب التقارير اليوم.”

وكان طيران التحالف استهدف صباح اليوم الخميس سوقا شعبية بمدينة ضحيان في مديرية مجز في محافظة صعدة قتل فيها 39 مدنيا وأصيب 51 آخرون بجروح غالبيتهم أطفال، ، في غارات لطيران التحالف على أكد مصدر أمني أن طيران التحالف استهدف سوق مدينة ضحيان بغارات جوية أسفرت عن مقتل 39 مواطنا وإصابة 51 آخرين بجروح بليغة، مشيرا إلى أن أغلب القتلى أطفال كانوا متواجدين على حافلات نقل.

فيما اكدت مصادر طبية عن وصول 39 قتيلا و51 جريحاً للمستشفيات غالبيتهم أطفال إثر غارة التحالف على ضحيان.