الخبر من مصدره لحظة حدوثه

عبدالسلام: من يسمون أنفسهم بالشرعية أبعد ما يكون عن الدولة وصنعاء تمثل اليمن

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية قال الناطق الرسمي لأنصار الله (محمد عبدالسلام) أن: "من يسمون أنفسهم بـ"الشرعية المعترف بها دوليا" هم أبعد ما يكون عن منطق الدولة والعدالة والقانون والإنسانية".   وأكد ناطق أنصار الله: أن المناطق التي يسيطر عليها التحالف جنوب البلاد تشهد حالة فوضى أمنية واغتيالات ونهب للثروات ويزداد سوق الارتزاق والخيانة فيها بشكل [...]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

قال الناطق الرسمي لأنصار الله (محمد عبدالسلام) أن: “من يسمون أنفسهم بـ”الشرعية المعترف بها دوليا” هم أبعد ما يكون عن منطق الدولة والعدالة والقانون والإنسانية”.

 

وأكد ناطق أنصار الله: أن المناطق التي يسيطر عليها التحالف جنوب البلاد تشهد حالة فوضى أمنية واغتيالات ونهب للثروات ويزداد سوق الارتزاق والخيانة فيها بشكل كبير.

 

وتطرق إلى أن مناطق الاحتلال تقع فيها عمليات الاختطاف للنساء والقتل اليومي وتنتشر فيها الجماعات التكفيرية أيضا.

 

وأكد أن التحالف أثبت أن داعش والقاعدة صناعة أمريكية بمساندة سعودية، مشيرا إلى أن المال السعودي والإماراتي هو من يرسم السياسات الخارجية تجاه مناطق الصراع في الشرق الأوسط.

 

وأضاف عبدالسلام: أن “شعبنا عصي على الانكسار ولا تزيده التحديات الا صبراً وأنفة وقوة وبسالة لمواجهة التحديات”، مؤكدا أن الجيش والأمن واللجان الشعبية ومركز القرار السياسي في العاصمة صنعاء يمثلون أخلاق الإنسان اليمني”.