المصدر الأول لاخبار اليمن

الخارجية الروسية تدعو لتحقيق صارم بعد مقتل عشرات الأطفال في اليمن

متابعات..وكالة الصحافة اليمنية.. أعربت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الجمعة، عن قلقها الشديد حيال مقتل عدد من المدنيين في اليمن جراء غارات للطيران الحربي التابع للتحالف العربي، وطالبت الخارجية بفتح تحقيق فوري بالحادثة لعدم تكرار مثل هذه المآسي. وفي بيان صادر عن وزارة الخارجية الروسية جاء فيه: “موسكو تشعر بقلق بالغ إزاء ما يحدث في اليمن […]

متابعات..وكالة الصحافة اليمنية..
أعربت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الجمعة، عن قلقها الشديد حيال مقتل عدد من المدنيين في اليمن جراء غارات للطيران الحربي التابع للتحالف العربي، وطالبت الخارجية بفتح تحقيق فوري بالحادثة لعدم تكرار مثل هذه المآسي.

وفي بيان صادر عن وزارة الخارجية الروسية جاء فيه: “موسكو تشعر بقلق بالغ إزاء ما يحدث في اليمن من حرب عبثية التي بسببها يستمر قتل المواطنين الأبرياء، ومع بروز المأساة الأخيرة التي نتجت عن مقتل عدد من المواطنين وبينهم أطفال، يتوجب إجراء تحقيق دقيق وشامل ومحاسبة المسؤولين عن الجريمة”.
كما دعت الخارجية الروسية أطراف النزاع في اليمن إلى التقيد الصارم بالقانون الدولي الإنساني، واتخاذ تدابير عاجلة من شأنها تجنيب المواطنين من حوادث مأساوية مشابهة في المستقبل”.

قد يعجبك ايضا