المصدر الأول لاخبار اليمن

مسلحون يمنعون خروج ناقلات النفط من ميناء الزيت في عدن

عدن/ وكالة الصحافة اليمنية/   منع مسلحون قبليون اليوم ناقلات وقود تابعة لمؤسسة الكهرباء من الخروج من ميناء الزيت في مدينة عدن.   وأفاد مراسلنا عن مصادر في مؤسسة كهرباء عدن أن مسلحين من أقرباء القتيل "علي عوض عبدالحبيب اليافعي"، منعوا خروج 38 ناقلة معبأة بالوقود من الميناء، وذلك للضغط على حكومة بن دغر، بتسليم [...]

عدن/ وكالة الصحافة اليمنية/

 

منع مسلحون قبليون اليوم ناقلات وقود تابعة لمؤسسة الكهرباء من الخروج من ميناء الزيت في مدينة عدن.

 

وأفاد مراسلنا عن مصادر في مؤسسة كهرباء عدن أن مسلحين من أقرباء القتيل “علي عوض عبدالحبيب اليافعي”، منعوا خروج 38 ناقلة معبأة بالوقود من الميناء، وذلك للضغط على حكومة بن دغر، بتسليم القتلة بعد أن تم تهريبهم من قبل وزير داخلية عادي في عدن.

 

وأكد مراسل “وكالة الصحافة اليمنية” أن استمرار منع ناقلات المشتقات النفطية من الوصول إلى المحطات الكهربائية، ينذر بتدهور المنظومة وارتفاع ساعات انقطاع الكهرباء عن الأحياء السكنية في المدينة.

 

وكان قد تم إطلاق سراح قتلة “اليافعي” بتوجيهات مباشرة من وزير داخلية هادي “أحمد الميسري”، الذي تم إحالته وعدد من المسؤولين الأمنيين للتحقيق القضائي من قبل محكمة البريقة في عدن.

 

وكان الشاب على عوض عبد الحبيب اليافعي، قد قتل في مايو الماضي، برصاص مسلحين من آل العقربي، في نزاع على قطعة أرض في منطقة بئر أحمد.

 

 

قد يعجبك ايضا