المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء: حلقة نقاشية عن دور الإعلام في إيصال مظلومية الشعب اليمني

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية/ إيمان الحنظلي نظمت الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان، واتحاد الاذاعات والتلفزيونات الإسلامية، ومركز الاتحاد للتدريب الإعلامي اليوم بصنعاء، حلقة نقاشية عن دور الإعلام والثقافة في إيصال مظلومية الشعب اليمني « مجزرة طلاب ضحيان انموذجا».   وفي الحلقة النقاشية التي ضمت العديد من المثقفين والفنانيين والإعلاميين والحقوقيين والقانونيين، وضع خلالها المشاركون العديد من […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية/ إيمان الحنظلي

نظمت الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان، واتحاد الاذاعات والتلفزيونات الإسلامية، ومركز الاتحاد للتدريب الإعلامي اليوم بصنعاء، حلقة نقاشية عن دور الإعلام والثقافة في إيصال مظلومية الشعب اليمني « مجزرة طلاب ضحيان انموذجا».

 

وفي الحلقة النقاشية التي ضمت العديد من المثقفين والفنانيين والإعلاميين والحقوقيين والقانونيين، وضع خلالها المشاركون العديد من المقترحات المعززة للعمل الثقافي والإعلامي ليؤديا دورهما الفاعل في عرض مظلومية الشعب اليمني على كل شعوب العالم.

وأكد المشاركون أن السياسة الإعلامية تحتاج لمراجعة وإلى توحيد الخطاب الإعلامي الداخلي، ومضاعفة جهود الإعلام الوطني في إيصال مظلومية اليمن للعالم الخارجي.

 

وأشاروا إلى أهمية رصد  وتوثيق الجرائم واحصاءها،  والقيام بحملات إعلامية بمختلف اللغات العالمية لتسليط الضوء على جريمة ضحيان والانتهاكات الأخرى التي يقوم بها التحالف.

قد يعجبك ايضا