المصدر الأول لاخبار اليمن

كاتب سعودي يصف جمال عبدالناصر بـ “الطاغية”

الخليج..وكالة الصحافة اليمنية.. طالب الكاتب السعودي “حمد الجاسر”، بتغيير اسم شارع بالكويت يحمل اسم الرئيس المصري الراحل “جمال عبدالناصر”، واصفا إياه بـ”الطاغية”. وغرد الكاتب السعودي عبر صفحته على “تويتر”، قائلا: “أقترح تغيير اسم هذا الشارع إلى شارع النيل، إثباتا لمحبتنا لمصر وأهلها الكرام”. وأضاف “الجاسر”: “جمال عبدالناصر طاغية طواه الزمن، وكانت تسمية هذا الشارع في […]

الخليج..وكالة الصحافة اليمنية..
طالب الكاتب السعودي “حمد الجاسر”، بتغيير اسم شارع بالكويت يحمل اسم الرئيس المصري الراحل “جمال عبدالناصر”، واصفا إياه بـ”الطاغية”.

وغرد الكاتب السعودي عبر صفحته على “تويتر”، قائلا: “أقترح تغيير اسم هذا الشارع إلى شارع النيل، إثباتا لمحبتنا لمصر وأهلها الكرام”.

وأضاف “الجاسر”: “جمال عبدالناصر طاغية طواه الزمن، وكانت تسمية هذا الشارع في خمسينات الانخداع بدعاياته الكاذبة”.

وكانت الهيئة العامة للطرق الكويتية، قد نشرت فيديو تعريفي لمشروع شارع “جمال عبدالناصر”، أحد أهم المشاريع التي تشرف عليها الهيئة والذي ستنتهي الأعمال فيه نهاية هذا العام.

ويخدم المشروع مناطق سكنية رئيسية ومناطق صناعية ومنطقة الصباح الصحية وجامعة الكويت والتعليم التطبيقي كما يخدم مداخل ومخارج ميناء الشويخ وقطاع الجمارك.

جدير بالذكر أن السعوديين باتوا يظهرون كرههم لعبدالناصر سواء في مواقع التواصل الاجتماعي أو الصحافة الورقية والالكترونية، بل امتد في رمضان لبث مشاهد في أد المسلسلات يظهر فيه مواطن سعودي وهو يحرق صورة للزعيم المصري الراحل.

قد يعجبك ايضا