المصدر الأول لاخبار اليمن

منظمة حقوقية تصدر مبادرة لرفع صوت المجتمع المدني تجاه جرائم التحالف

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية/ إيمان الحنظلي أطلقت مؤسسة “يمن تنمية الحقوقية”، مبادرة لرفع صوت منظمات المجتمع المدني تجاه الجرائم التي ترتكب بحق الأطفال في اليمن بقيادة السعودية.   وأكدت المدير التنفيذي لمؤسسة يمن تنمية الحقوقية (نعائم الخليدي)، أن هذه المبادرة تأتي لتوضّح أن المبادئ الحيادية التي تعمل في إطارها منظمات المجتمع المدني لا تعني السكوت […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية/ إيمان الحنظلي

أطلقت مؤسسة “يمن تنمية الحقوقية”، مبادرة لرفع صوت منظمات المجتمع المدني تجاه الجرائم التي ترتكب بحق الأطفال في اليمن بقيادة السعودية.

 

وأكدت المدير التنفيذي لمؤسسة يمن تنمية الحقوقية (نعائم الخليدي)، أن هذه المبادرة تأتي لتوضّح أن المبادئ الحيادية التي تعمل في إطارها منظمات المجتمع المدني لا تعني السكوت وعدم توثيق الجرائم التي تشكل اختراقا فاضحا للتشريعات السماوية والقوانين والمعاهدات الدولية، فالحيادية هي فقط في الانتماءات السياسية وليس غض الطرف عن الجرائم التي ترتكب بحق المدنيين.

 

وتضمنت المبادرة دعوة للإعلاميين والحقوقيين والقانونيين للحضور يوم الأربعاء القادم في موطن آخر جريمة ارتكبت من قبل التحالف بحق أطفال اليمن، لينطلق صوت الإنسانية من هناك ويستمر حتى بإيصال أولئك القتلة إلى العدالة.

قد يعجبك ايضا