المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتل 13 مرتزق وتدمير وإحراق 5 آليات عسكرية للجيش السعودي في نجران

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//   قتل عدد 13 من مرتزقة وجنود الجيش السعودي، وتدمير وحرق 5 آليات عسكرية في مواقع مختلفة من جبهة نجران، ما وراء الحدود، خلال الساعات الماضية.   وأكد مصدر عسكري عن مقتل 13 مرتزق وجندي من الجيش السعودي بكمين نوعي نفذته وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية، بتدمير آليتين عسكريتين بعبوات […]

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

قتل عدد 13 من مرتزقة وجنود الجيش السعودي، وتدمير وحرق 5 آليات عسكرية في مواقع مختلفة من جبهة نجران، ما وراء الحدود، خلال الساعات الماضية.

 

وأكد مصدر عسكري عن مقتل 13 مرتزق وجندي من الجيش السعودي بكمين نوعي نفذته وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية، بتدمير آليتين عسكريتين بعبوات ناسفة في موقع السديس.

 

وأضاف المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية، تمكنوا من إحراق 3 آليات عسكرية، أثناء تنفيذ عمليات اقتحام لموقعين عسكريين للجيش السعودي قبالة السديس، وبإسناد مدفعي أدى إلى مصرع عدد من المرتزقة والجنود بينهم قيادات ميدانية.

 

من جهة اخرى أوضح المصدر العسكري ان أبطال الجيش واللجان تمكنوا من كسر زحفا لمرتزقة الجيش السعودي على موقع الشبكة، خلف عدد من القتلى والجرحى دون تحقيق أي تقدم يذكر.

 

فيما تم استهداف تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي بعدد من صواريخ و قذائف مدفعية الجيش اليمني قبالة منفذ الخضراء في نجران.

 

قد يعجبك ايضا