المصدر الأول لاخبار اليمن

اعتقال قيادات من الانتقالي الجنوبي في شبوة

شبوة // وكالة الصحافة اليمنية //   اعتقلت مليشيات مسلحة تتبع " علي محسن الأحمر" وحزب الإصلاح اليوم، عدد من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية بيحان محافظة شبوة.   وأفاد مراسلنا أن مليشيات مسلحة تابعة لـ" علي محسن الأحمر" وحزب الإصلاح، اعتقلت الدكتور صالح عوض ناجي العياشي المصعبي رئيس الدائرة السياسية للانتقالي الجنوبي في [...]

شبوة // وكالة الصحافة اليمنية //

 

اعتقلت مليشيات مسلحة تتبع ” علي محسن الأحمر” وحزب الإصلاح اليوم، عدد من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية بيحان محافظة شبوة.

 

وأفاد مراسلنا أن مليشيات مسلحة تابعة لـ” علي محسن الأحمر” وحزب الإصلاح، اعتقلت الدكتور صالح عوض ناجي العياشي المصعبي رئيس الدائرة السياسية للانتقالي الجنوبي في بيحان، وعدد من القيادات، بعد مهاجمة مقر إقامة فعالية تدشين فرع الانتقالي الجنوبي في المديرية، وعملت على مصادرة كافة الأجهزة واليافطات الخاصة بالمشاركين.

 

وأكد مراسلنا أن حالة من التوتر العسكري تسود مدينة بيحان، وسط انتشار واسع من مليشيا ” الأحمر” وحزب الإصلاح، ووصول تعزيزات عسكرية قادمة من محافظة مأرب.

 

وكانت داخلية  حكومة “هادي”، قد أعلنت الأسبوع الماضي أن مديرية بيحان التابعة لمحافظة شبوة، منطقة أمنية جديدة تابعة لما تسمى “القوات الخاصة في مأرب، من قبل القيادي الإخواني “محمد سالم بن عبود” والذي يشغل منصب وكيل وزارة داخلية هادي في عدن.

 

وتتبع مديرية بيحان إداريا وجغرافيا محافظة شبوة ، إلا أن علي محسن الأحمر وقيادات حزب الإصلاح، تريد ضمها إلى محافظة مأرب، وسلخها عن محافظة شبوة بقوة السلاح.

 

 

قد يعجبك ايضا