المصدر الأول لاخبار اليمن

جماهير ليفربول تحتفي بكوستا “البطل” بعد دهسه رأس راموس (صور)

رياضة: وكالة الصحافة اليمنية قالت تقارير صحيفة، إن دييجو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد، نال إشادة جماهير ليفربول، التي وصفته بالبطل، وذلك بعد فوز فريقه على ريال مدريد، بالسوبر الأوروبي. وأوضحت صحيفة “ميرور” أن جماهير ليفربول، سعيدة بما فعله كوستا بمواطنه سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء. وكشفت أن جماهير […]

رياضة: وكالة الصحافة اليمنية
قالت تقارير صحيفة، إن دييجو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد، نال إشادة جماهير ليفربول، التي وصفته بالبطل، وذلك بعد فوز فريقه على ريال مدريد، بالسوبر الأوروبي.

وأوضحت صحيفة “ميرور” أن جماهير ليفربول، سعيدة بما فعله كوستا بمواطنه سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء.


وكشفت أن جماهير الريدز لم تغفر لراموس، تسببه في إصابة المصري محمد صلاح، لاعب الفريق، وذلك خلال نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت أن تدخل كوستا على راموس في الدقيقة 64، ودهسه لمدافع الملكي، تسبب في فرحة لجماهير الريدز.

وأكدت أن الجماهير أطلقت العنان لفرحتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رصدت الصحيفة العديد من تدوينات الجماهير، التي أثبتت ذلك.


وأشارت إلى أن كوستا مدح مواطنه راموس عقب المباراة، مؤكدًا أنه لاعب عظيم كما أنه تجمعهما علاقة صداقة، ولكن ما يحدث في أرضية المباراة يبقى مكانه.

وانتهت المباراة بفوز الأتليتي بنتيجة 4 ـ 2 ليتوج ببطولة كأس السوبر الأوروبي.

قد يعجبك ايضا