المصدر الأول لاخبار اليمن

 الجيش السوري يوجه ضربات مكثفة على مواقع الإرهابيين في ريفي حماة وإدلب

 // وكالة الصحافة اليمنية // دمرت وحدات من الجيش العربي السوري اليوم الخميس، تجمعات وأوكاراً لتنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المرتبطة به في “ريفي حماة وإدلب”. وحسب مصادر مطلعة أن وحدات من الجيش نفذت ضربات مكثفة على مواقع انتشار المجموعات الإرهابية على الأطراف الغربية والجنوبية لبلدة الطامنة بالريف الشمالي وأوقعت قتلى ومصابين بين أفرادها ودمرت […]

 // وكالة الصحافة اليمنية //

دمرت وحدات من الجيش العربي السوري اليوم الخميس، تجمعات وأوكاراً لتنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المرتبطة به في “ريفي حماة وإدلب”.

وحسب مصادر مطلعة أن وحدات من الجيش نفذت ضربات مكثفة على مواقع انتشار المجموعات الإرهابية على الأطراف الغربية والجنوبية لبلدة الطامنة بالريف الشمالي وأوقعت قتلى ومصابين بين أفرادها ودمرت لهم أسلحة وعتادا كان بحوزتهم.

وأكدت المصادر أن وحدة من الجيش دمرت نقطة محصنة لإرهابيي “جبهة النصرة” في بلدة الخوين بريف إدلب الجنوبي وقضت على من فيها من إرهابيين من بينهم “مهند رضوان الصالح وعبد اللطيف خالد القدور”..

يذكر أن وحدات من الجيش يوم أمس دمرت مقر عمليات للمجموعات الإرهابية وأوقعت قتلى ومصابين بين إرهابييها في بلدات سرجة وأم رجيم والتح والتمانعة بريف إدلب الجنوبي الشرقي.

 

قد يعجبك ايضا