المصدر الأول لاخبار اليمن

المشاط يؤكد حرص المجلس السياسي الأعلى على تخفيف معاناة أبناء تعز وتفعيل الخدمات

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى (مهدي المشاط) اليوم، حرص المجلس على تخفيف معاناة المواطنين بمحافظة تعز وتفعيل أداء المؤسسات والمكاتب الخدمية ومعالجة الصعوبات التي تواجهها بما يمكنها من الاستمرار في تقديم خدماتها.   جاء ذلك خلال لقائه اليوم بصنعاء محافظ تعز (عبده الجندي) وعدد من قيادات المحافظة والشخصيات الاجتماعية.   وأشار […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى (مهدي المشاط) اليوم، حرص المجلس على تخفيف معاناة المواطنين بمحافظة تعز وتفعيل أداء المؤسسات والمكاتب الخدمية ومعالجة الصعوبات التي تواجهها بما يمكنها من الاستمرار في تقديم خدماتها.

 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بصنعاء محافظ تعز (عبده الجندي) وعدد من قيادات المحافظة والشخصيات الاجتماعية.

 

وأشار إلى ضرورة الاهتمام بالجوانب المعنوية وألا يقتصر ذلك على أوقات معينة وإنما يكون بشكل مستمر.. وقال” العدو يسعى لاستهداف النفس البشرية قبل أن يفكر في أن يحتل أرضك أو يغزوك، وأول ما يفكر فيه هو كيف يضرب الروح المعنوية لدى المواطن والشعب حتى يكون جاهز لاستقبال هذا العدو”.

 

وأضاف الرئيس المشاط قائلا: ” العدو يركز على هذا الجانب ولا يدخل أي مكان أو منطقة إلا وقد احتل نفوس أهلها ثم يبدأ في الخطوات العسكرية بعد ما يكون قد هيأ الأرضية المناسبة “.

 

وتطرق إلى مخططات التحالف في استهداف النسيج الاجتماعي للشعب اليمني لتحقيق أهدافه الإجرامية، ما يتطلب تعزيز الجانب التوعوي بهذه المخططات.

قد يعجبك ايضا