المصدر الأول لاخبار اليمن

البيضاء تخرج في وجه التحالف

البيضاء/ وكالة الصحافة اليمنية شهدت مدينة البيضاء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تنديدا بجريمة التحالف بحق الطلاب في ضحيان بمحافظة صعدة وكذا استمرار المجازر والحصار لأكثر من ثلاثة أعوام ونصف. ورفع المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع مدينة البيضاء بمشاركة واسعة من مختلف الشرائح المجتمعية، لافتات نددت بالجريمة المروعة التي ارتكبها التحالف بحق الطلاب في ضحيان […]

البيضاء/ وكالة الصحافة اليمنية

شهدت مدينة البيضاء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تنديدا بجريمة التحالف بحق الطلاب في ضحيان بمحافظة صعدة وكذا استمرار المجازر والحصار لأكثر من ثلاثة أعوام ونصف.

ورفع المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع مدينة البيضاء بمشاركة واسعة من مختلف الشرائح المجتمعية، لافتات نددت بالجريمة المروعة التي ارتكبها التحالف بحق الطلاب في ضحيان والتي تضاف إلى جرائم الحرب ضد الإنسانية في اليمن.

وأكد بيان صادر عن المسيرة أن استمرار مجازر التحالف وحصاره لن يزيد الشعب اليمني إلا شموخا وثباتا في مواجهة التحالف والذي يمارسون أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني في انتهاك سافر للأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

وأشار البيان إلى ضرورة تضافر الجهود لمواجهة المؤامرات التي تستهدف أرضا وإنسانا.. داعيا الجميع إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم ودعم جبهات العزة والكرامة بالمال والرجال والعتاد.

وأشاد المشاركون بالانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. مؤكدين الاستمرار في الصمود لمواجهة المعتدين والدفاع عن الوطن وسيادة أراضيه.

قد يعجبك ايضا