المصدر الأول لاخبار اليمن

عناصر مسلحة تقطع عدد من الشوارع الرئيسية في عدن

عدن // وكالة الصحافة اليمنية//   قطع مسلحون عصر اليوم عدد من الشوارع والطرق الرئيسية في مدينة عدن، جنوبي اليمن. وأفاد مراسلنا في مدينة عدن أن توتر وتحشيد عسكري، بين مليشيا اما تسمى” المقاومة الجنوبية” وقوات هادي وعلى محسن الأحمر، بعد مقتل 3 عناصر وإصابة أكثر من 14 آخرين، يتبعون هادي وحزب الاصلاح، اثر تعرض […]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية//

 

قطع مسلحون عصر اليوم عدد من الشوارع والطرق الرئيسية في مدينة عدن، جنوبي اليمن.

وأفاد مراسلنا في مدينة عدن أن توتر وتحشيد عسكري، بين مليشيا اما تسمى” المقاومة الجنوبية” وقوات هادي وعلى محسن الأحمر، بعد مقتل 3 عناصر وإصابة أكثر من 14 آخرين، يتبعون هادي وحزب الاصلاح، اثر تعرض حفل تخرج عسكري في الكلية العسكرية لهجوم من قبل مسلحين “المقاومة الجنوبية”.

 

وأوضح مراسل ” وكالة الصحافة اليمنية” أن حالة من التوتر والاستنفار العسكري تشهده منطقة البريقة، اثر استهداف المقاومة الجنوبية بإطلاق النار على “سرايا” حملة الاعلام في الساحة العامة التي رفعت علم الوحدة اثناء الحفل، احتجاجا على رفع اعلام الوحدة خلال الفعالية الاستعراضية.

 

وأكد مراسلنا أن مليشيات المقاومة الجنوبية قامت عصر اليوم بقطع بعض الطرقات والشوارع الرئيسية في منطقة البريقة، لمنع وصول أي تعزيزات عسكرية إلى المنطقة.

 

وكان الهجوم الذي تم تنفيذه صباح اليوم، ادى إلى مقتل ثلاثة مجندين بينهم “محمد مثنى الحارثي” من القوات الجوية واصابة 14 آخرين، اثناء الاشتباك المسلح الذي وقع في ساحة الكلية، وإلغاء حفل التخرج، ليتم اختصاره على تكريم اوائل الدفعة داخل قاعة الكلية.

 

قد يعجبك ايضا