المصدر الأول لاخبار اليمن

مفاجأة وارقام صادمة.. هذه هي اجور حكومة هادي في عدن

  وكالة الصحافة اليمنية //    كشفت مصادر عن معلومات مفصلة حجم مرتبات وزراء ومسؤولي حكومة "بن دغر" المعينة من الرياض في مدينة عدن، جنوبي اليمن.   وأشارت المصادر إلى أن رئيس وزراء حكومة هادي يتقاضى 18 ألف دولار، بينما يتقاضى محافظ البنك في عدن 36 ألف دولار، فيما يتقاضى كل وزير في حكومة هادي [...]

 

وكالة الصحافة اليمنية //

 

 كشفت مصادر عن معلومات مفصلة حجم مرتبات وزراء ومسؤولي حكومة “بن دغر” المعينة من الرياض في مدينة عدن، جنوبي اليمن.

 

وأشارت المصادر إلى أن رئيس وزراء حكومة هادي يتقاضى 18 ألف دولار، بينما يتقاضى محافظ البنك في عدن 36 ألف دولار، فيما يتقاضى كل وزير في حكومة هادي 11 ألف دولار والبالغ عددهم 33 وزيرا، أما وكيل وزارة يتقاضى 6500 دولار، والبالغ عددهم 300 وكيل وزارة، بحسب موقع الأمناء نت.

 

وأوضحت المصادر أن كل سفير يتقاضى مبلغ 11 ألف دولار، الذين يتجاوزن 200 سفير، في بلغ ما يتقاضاه  القنصل والملحق الثقافي والمالي والاقتصادي والمستشارين بالسفارات6500 دولار لكل منهما ويوجد بكل سفارة ما لا يقل عن 10 اشخاص.

 

وأصبحت الوظائف السياسية والدبلوماسية متوارثة، واستنساخ من أسر معينة، الذي يحرص مسؤولو حكومة هادي تناسل مسؤولين في كافة المجالات والاستحواذ على مختلف فرص العمل بما في ذلك المنح الدراسية في مختلف دول العالم.

 

يأتي هذا العبث بالمال العام من قبل حكومة ” بن دغر” في عدن، في الوقت الذي لا يجد الموظف اليمني لقمة العيش ليقتات بها هو وأسرته، وما تشهده المحافظات الجنوبية من احتجاجات تطالب بإسقاط فسد حكومة هادي في عدن.

 

 

قد يعجبك ايضا