المصدر الأول لاخبار اليمن

الصناعة تعتزم إعادة تشغيل مصنع الغزل والنسيج

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية وأكد وزير الصناعة والتجارة (عبد الوهاب يحيى الدرة) أن الوزارة ستقدم الدعم وفقا لإمكانيتها المتاحة لإعادة تشغيل مصنع الغزل والنسيج وبما يساهم في رفد السوق المحلية في إطار الجهود المبذولة لتشغيل كافة المصانع الوطنية وإعادة الأيادي العاملة فيها لميادين العمل.   جاء ذلك خلال زيارة الوزير اليوم، للمؤسسة العامة للغزل والنسيج، […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

وأكد وزير الصناعة والتجارة (عبد الوهاب يحيى الدرة) أن الوزارة ستقدم الدعم وفقا لإمكانيتها المتاحة لإعادة تشغيل مصنع الغزل والنسيج وبما يساهم في رفد السوق المحلية في إطار الجهود المبذولة لتشغيل كافة المصانع الوطنية وإعادة الأيادي العاملة فيها لميادين العمل.

 

جاء ذلك خلال زيارة الوزير اليوم، للمؤسسة العامة للغزل والنسيج، على سير الترتيبات الجارية لإعادة تشغيل عدد من أقسام المصنع.

 

ولفت إلى الحاجة الماسة لمثل هذه الصناعات والعمل بوتيرة عالية من أجل الوصول إلى إعادة الإنتاج وتشغيل كافة أقسام المصنع لتوفير احتياجات المستشفيات وعمال المصانع والطلاب وغيرها من الملابس ذات الجودة والسعر المناسب كون مصنع الغزل والنسيج يعد من أقدم وأكبر المنشآت الصناعية في اليمن ويزخر بالمئات من الخبرات في المجال الغزل والنسيج.. مؤكدا على أهمية تشجيع المنتج الوطني خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا وأهمية أن يتميز ذلك المنتج بالجودة ليحقق المنافسة في الأسواق ويكون بديلا للمنتجات المستوردة.

قد يعجبك ايضا