المصدر الأول لاخبار اليمن

وردنا الآن .. توجهات لنقل الأكاديمية العسكرية من عدن إلى مأرب بعد تعرضها لهجوم مسلح 

  خاص: وكالة الصحافة اليمنية علمت وكالة الصحافة اليمنية من مصادر عسكرية مقربة من الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي أن هناك توجه لإصدار أوامر وتوجيهات تقضي بنقل الأكاديمية العسكرية من مدينة عدن إلى مدينة مأرب. وأكدت المصادر أن قراراً وشيك سيصدر خلال ساعات لنقل الأكاديمية الحربية من عدن إلى مأرب وذلك تعرض الكلية لعملية اقتحام […]

 

خاص: وكالة الصحافة اليمنية

علمت وكالة الصحافة اليمنية من مصادر عسكرية مقربة من الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي أن هناك توجه لإصدار أوامر وتوجيهات تقضي بنقل الأكاديمية العسكرية من مدينة عدن إلى مدينة مأرب.

وأكدت المصادر أن قراراً وشيك سيصدر خلال ساعات لنقل الأكاديمية الحربية من عدن إلى مأرب وذلك تعرض الكلية لعملية اقتحام مسلحة من قبل عناصر جنوبية موالية للإمارات.

وكان شهود عيان قالوا لمراسل وكالة الصحافة اليمنية في عدن أمس السبت أن مسلحين موالين للإمارات اقتحموا مبنى الأكاديمية العسكرية في عدن خلال حفل تخرج دفعة عسكرية جديدة.

وأسفرت حادثة الاقتحام التي قام بها مسلحين انفصاليين جنوبيين عند بدء حفل التخرج واطلقوا النار من بنادقهم الآلية على المتواجدين من طلاب الأكاديمية ، عن مقتل أحد الخرجين واصابة 2 آخرين.

قد يعجبك ايضا