المصدر الأول لاخبار اليمن

الحديدة تحقق نسبة انضباط وظيفي كبيرة في أول أيام الدوام الرسمي

الحديدة خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

أفاد مدير مكتب الخدمة المدنية في محافظة الحديدة (صادق محمد صالح) أن نسبة الانضباط الوظيفي في اليوم الأول من الدوام الرسمي لمؤسسات الدولة بالمحافظة عقب إجازة عيد الأضحى بلغت 62 في المئة.

 

وقال في تصريح خاص لـ “وكالة الصحافة اليمنية”: “أن لجان الرقابة الميدانية المكلفة بمراقبة الانضباط الوظيفي باشرت اليوم عملها في كافة المكاتب الحكومية، وأعدت التقارير الخاصة بمستوى الانضباط في كل مؤسسة على حدة، حيث أشارت التقارير المرفوعة عن اللجنة إلى أن نسبة الانضباط بلغت 62 في المئة بينما توزعت نسبة 38 في المئة بين إجازات ومهمات وزيارات وغياب”.

 

وأضاف (صادق صالح): “أن القائم بأعمال محافظة الحديدة (محمد عايش قحيم) ووكيل المحافظة (عبدالجبار محمد)، قاما بزيارة مكتب الخدمة المدنية ومن ثم أجروا زيارة لتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في مكتب الصحة العامة بالمحافظة وكذا وهيئة مستشفى الثورة العام والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والضرائب والواجبات والمالية والوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات، مؤكدا أن أعلى نسبة انضباط وظيفي كان في هيئة مستشفى الثورة.

 

وتشهد محافظة الحديدة حالة هدوء نسبي بعد تراجع قوات التحالف إلى ما وراء الدريهمي وفشل تصعيدها الذي أدى في الشهرين الماضيين إلى نزوح آلاف المواطنين من المدينة والقرى المحيطة بها، قبل أن يعود إليها – مطلع أغسطس/ آب – الجاري الكثير من النازحين.

قد يعجبك ايضا