المصدر الأول لاخبار اليمن

تعرف على اكفأ طائرات التحالف التي تم إسقاطها في جيزان

وكالة الصحافة اليمنية// وزع الإعلام الحربي صور ومشاهد لحطام الطائرة “سي إتش 4” التابعة لقوى التحالف التي تم إسقاطها في منفذ الطوال الحدودي بجيزان اليوم .   وكانت الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية قد أسقطت الطائرة “CH-4” صينية الصنع في منفذ الطوال بسلاح مناسب.   ويبلغ ثمن طائرة “سي اتش 4” اثنين مليون دولار، ويصل […]

وكالة الصحافة اليمنية//

وزع الإعلام الحربي صور ومشاهد لحطام الطائرة “سي إتش 4” التابعة لقوى التحالف التي تم إسقاطها في منفذ الطوال الحدودي بجيزان اليوم .

 

وكانت الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية قد أسقطت الطائرة “CH-4” صينية الصنع في منفذ الطوال بسلاح مناسب.

 

ويبلغ ثمن طائرة “سي اتش 4” اثنين مليون دولار، ويصل طول جناحيها إلى (18) مترا، ويبلغ الحد الأقصى لوزنها عند الإقلاع إلى (1350) كيلوغرام، ومدى طيرانها الأقصى (5 ) آلاف كيلومتر، ويمكن أن تطوف على ارتفاع بين (5 ) آلاف و(7 ) آلاف متر، كما أنها تتمتع بالكفاءة الهوائية العالية باستخدام شبكة التخطيط الهوائية الجديدة.

 

وتعتبر الطائرة بدون طيار من طراز CH-4 الأقوى من حيث قدرتها على الحمل وكفاءتها الطيرانية وتتمكن من أداء مهام، تشمل مراقبة ميدان القتال وجمع المعلومات، وتنفيذ عمليات عسكرية في المجال الجوي المحظور، بحيث يمكنها توجيه ضربات دقيقة إلى الأهداف الثابتة أو المتحركة بسرعة منخفضة على الأرض.

 

هذا وتتمكن الطائرة من دون طيار من طراز CH-4 من شن هجمات على أهداف أرضية باستخدام الصواريخ من إرتفاع يفوق 5 آلاف كيلومتر.

قد يعجبك ايضا