المصدر الأول لاخبار اليمن

الفيفا يؤكد تفوق صلاح على رونالدو ومودريتش

رياضة//وكالة وكالة الصحافة اليمنية// تفوق المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في تصويت الجماهير لأفضل لاعب في أوروبا، الذي طرحه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.     ويتنافس على الجائزة كل من محمد صلاح، لاعب نادى ليفربول وكريستاينو رونالدو، لاعب يوفنتوس ولوكا مودرتش، لاعب ريال مدريد […]

رياضة//وكالة وكالة الصحافة اليمنية//
تفوق المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في تصويت الجماهير لأفضل لاعب في أوروبا، الذي طرحه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

 

 

ويتنافس على الجائزة كل من محمد صلاح، لاعب نادى ليفربول وكريستاينو رونالدو، لاعب يوفنتوس ولوكا مودرتش، لاعب ريال مدريد الإسباني، وتصدر الفرعون المصري التصويت بنسبة 67%، بينما رونالدو 18%، ومودريتش 15%.

 

 

وكان محمد صلاح تمكن من التفوق على مودريتش ورونالدو في التصويت الذي طرحه “يويفا” منذ أيام.

 

 

وقاد “صلاح” ليفربول الإنجليزى إلى نهائى دورى الأبطال بعد غياب 11 عاماً، واكتفى الريدز بلقب الوصافة مثلما حدث أمام ميلان الإيطالى فى 2007، وسجل «صلاح» 44 هدفاً خلال الموسم المنقضى في كل البطولات ليصبح ثانى أكثر الهدافين فى القارة العجوز خلف ليونيل ميسى جناح برشلونة الإسبانى بـ45 هدفاً.

قد يعجبك ايضا