الخبر من مصدره لحظة حدوثه

المياه والبيئة تدين استهداف طيران التحالف آبار المياه في جزيرة كمران

وكالة الصحافة اليمنية //   أدانت وزارة المياه والبيئة في حكومة الإنقاذ، استهداف طيران تحالف العدوان المباشر بخمس غارات آبار مياه الشرب في جزيرة كمران محافظة الحديدة.   وأوضحت الوزارة أن استهداف آبار مياه جزيرة كمران يأتي ضمن مسلسل حرب الإبادة والاستهداف المتكرر للمنشئات المائية من قبل طيران التحالف والذي زاد من حدته خلال الأشهر [...]

وكالة الصحافة اليمنية //

 

أدانت وزارة المياه والبيئة في حكومة الإنقاذ، استهداف طيران تحالف العدوان المباشر بخمس غارات آبار مياه الشرب في جزيرة كمران محافظة الحديدة.

 

وأوضحت الوزارة أن استهداف آبار مياه جزيرة كمران يأتي ضمن مسلسل حرب الإبادة والاستهداف المتكرر للمنشئات المائية من قبل طيران التحالف والذي زاد من حدته خلال الأشهر القليلة الماضية.

 

وأكدت وزارة المياه والبيئة أن حرمان سكان جزيرة كمران من الحصول على مياه الشرب يعبر عن طغيان هذا التحالف وجرمه بحق الحياة والإنسانية.

 

وأعتبر البيان هذه الجريمة انتهاك صارخ لكافة المواثيق والأعراف والقانون الدولي الإنساني، وتضاف إلى سلسلة جرائم الحرب التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني.

 

وطالب البيان المجتمع الدولي والأمم المتحدة إلى تحمل مسئولياتهم إزاء صلف العدوان والوقوف بحزم لإيقاف حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها في محافظة الحديدة واليمن بشكل عام.