المصدر الأول لاخبار اليمن

الرئيس المشاط يكرم بطل الحجارة عيسى العكدة ويمنحه وسام الشجاعة

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية منح رئيس المجلس السياسي الأعلى (مهدي المشاط) اليوم، وسام الشجاعة، للبطل (عيسى علي عبد الله العكدة)، تقديرا لموقفه البطولي في مواجهة مسلحي التحالف في أحد المواقع بجبهة ناطع بالحجارة.   ووجه الرئيس المشاط وزارة الدفاع بترقية البطل عيسى العكدة إلى رتبة ملازم أول، تقديرا لتضحيته وشجاعته وباعتباره يمثل نموذجا للجندي اليمني […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

منح رئيس المجلس السياسي الأعلى (مهدي المشاط) اليوم، وسام الشجاعة، للبطل (عيسى علي عبد الله العكدة)، تقديرا لموقفه البطولي في مواجهة مسلحي التحالف في أحد المواقع بجبهة ناطع بالحجارة.

 

ووجه الرئيس المشاط وزارة الدفاع بترقية البطل عيسى العكدة إلى رتبة ملازم أول، تقديرا لتضحيته وشجاعته وباعتباره يمثل نموذجا للجندي اليمني المؤمن بعدالة قضيته والتضحية في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

 

وأشاد المشاط خلال تكريمه للبكل، بما سطره من موقف بطولي أبرز جانبا من الصمود الأسطوري للجيش واللجان الشعبية في مواجهة التحالف بغض النظر عن الوسيلة.

 

وكان الإعلام الحربي وثق مطلع الأسبوع في جبهة ناطع مشهدا لمواجهة عيسى ورفيقه أكثر من 10 مسلحين في صف التحالف حيث نفذت الذخيرة عليهما بعد محاصرتهما من قبل المسلحين وقتل زميله، ما دفع عيسى للقتال بالحجارة والثأر لزميله وإجبار المسلحين على الفرار.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا