المصدر الأول لاخبار اليمن

أيادي الرحمة تدشن المرحلة الثالثة من مشروع الاستجابة الطارئة لـ2000 أسرة في ذمار

ذمار// وكالة الصحافة اليمنية // فهد عبدالعزيز//   دشنت مؤسسة أيادي الرحمة الخيرية التنموية اليوم المرحلة الثالثة من مشروع الاستجابة الطارئة للإغاثة في محافظة ذمار، وبتمويل من جمعية العون المباشر مكتب اليمن.   وأكد المدير التنفيذي للمؤسسة محمد عبدالله الغليبي في حديث لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن مشروع  الإغاثة يستهدف توزيع  2000 سلة غذائية للعديد من […]

ذمار// وكالة الصحافة اليمنية // فهد عبدالعزيز//

 

دشنت مؤسسة أيادي الرحمة الخيرية التنموية اليوم المرحلة الثالثة من مشروع الاستجابة الطارئة للإغاثة في محافظة ذمار، وبتمويل من جمعية العون المباشر مكتب اليمن.

 

وأكد المدير التنفيذي للمؤسسة محمد عبدالله الغليبي في حديث لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن مشروع  الإغاثة يستهدف توزيع  2000 سلة غذائية للعديد من أسر النازحين والأشد د فقرا من المحتاجين وذوي الاحتياجات الخاصة في مديريتي وصاب العالي وجهران”.

 

وأوضح أن ذلك يأتي في إطار البرامج والمشاريع الإغاثية الإنسانية التي  تنفذها المؤسسة التي تهدف إلى توفير الغذاء للفئات المستحقة في مختلف مديريات المحافظة.

 

مبينا عن مواصلة وتوسع المؤسسة في تنفيذ العديد من مشاريع الإغاثة خلال المرحلة القادمة بما يخفف من حدة احتياج المئات من الأسر جراء الأزمة الاقتصادية التي تعانيها البلاد وارتفاع السلع بفعل تدهور الريال مقابل العملة الأجنبية.

 

وثمن المدير التنفيذي لمؤسسة أيادي الرحمة الخيرية التنموية، دور السلطة المحلية في محافظة ذمار في المتابعة، وكذا جمعية العون المباشر مكتب اليمن لتمويلها مختلف المشاريع الإغاثية والصحية الإنسانية في اليمن.

 

قد يعجبك ايضا