المصدر الأول لاخبار اليمن

لحج: اعتقال 6 مواطنين من تعز واقتيادهم إلى صحراء خبت وأحد الناجين يروي التفاصيل

خاص // لحج // وكالة الصحافة اليمنية //   اعتقلت نقطة الوهط العسكرية التابعة لمليشيا الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، عدد 6 مواطنين من أبناء تعز، واقتيادهم إلى صحراء خبت الرجاع.   وأفاد مراسلنا في المحافظة، نقلا عن مصادر خاصة أن مليشيا الانتقالي الجنوبي في نقطة الوهط الواقعة عند المدخل الشمالي لمدينة عدن، اعتقلت 6 […]

خاص // لحج // وكالة الصحافة اليمنية //

 

اعتقلت نقطة الوهط العسكرية التابعة لمليشيا الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، عدد 6 مواطنين من أبناء تعز، واقتيادهم إلى صحراء خبت الرجاع.

 

وأفاد مراسلنا في المحافظة، نقلا عن مصادر خاصة أن مليشيا الانتقالي الجنوبي في نقطة الوهط الواقعة عند المدخل الشمالي لمدينة عدن، اعتقلت 6 من أبناء تعز، واقتيادهم على متن سيارة عسكرية تحت تهديد السلاح إلى صحراء خبت الرجاع، وتركهم هناك يواجهون الموت.

 

وروى أحد الناجيين ويدعى “ع .المساح” أنه وصل إلى منطقة الزريقة، بعد أن قطع 12ساعة سيرا على الأقدام، وفقدان 5 من رفاقة الآخرين في الصحراء دون أن يعلم مصيرهم.

 

وأكد أن نقطة الوهط منعتهم من دخول مدينة عدن، وعملت على إنزالهم واقتيادهم بسيارة عسكرية بعد توجيه السلاح الى صدورهم، وإطلاق الرصاص بين أقدامهم، ليتم اقتيادهم إلى الصحراء خبت الرجاع.

 

وأضاف تم السير مشيا على الأقدام بدون أكل أو قليل من الماء، حتى وصلت إلى زريقة الشام في مديرية المقاطرة الساعة 2 ليلا، والذين أنقذونا بالأكل والشرب.

 

 

قد يعجبك ايضا