الخبر من مصدره لحظة حدوثه

هذه هي انتصارات التحالف في كيلو 16 كما وثقتها العدسة

الحديدة خاص/ وكالة الصحافة اليمنية بينما تتحدث وسائل إعلام التحالف عن انتصاراتها في كيلو 16 الواقع شرقي مدينة الحديدة تأتي الصورة من المنطقة ذاتها فاضحة ذلك التضليل التي تشنه الآلة الإعلامية، وكاشفة للحقيقة كلها.   حيث قالت وسائل إعلام التحالف أن طائراتها تحصد أرواح الجيش واللجان الشعبية اليمنية في كيلو 16 بينما يتقدم مسلحو التحالف [...]

الحديدة خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

بينما تتحدث وسائل إعلام التحالف عن انتصاراتها في كيلو 16 الواقع شرقي مدينة الحديدة تأتي الصورة من المنطقة ذاتها فاضحة ذلك التضليل التي تشنه الآلة الإعلامية، وكاشفة للحقيقة كلها.

 

حيث قالت وسائل إعلام التحالف أن طائراتها تحصد أرواح الجيش واللجان الشعبية اليمنية في كيلو 16 بينما يتقدم مسلحو التحالف ليسيطروا بشكل كلي على مناطق واسعة في المدخل الرئيسي للمدينة الساحلية.

 

 وفيما يزداد الحديث حول ذلك، جاءت كاميرا الإعلام الحربي بالخبر اليقين.

 

حيث أظهر الصور التي حصلت “وكالة الصحافة اليمنية” على نسخ منها، أن التحالف شن غاراته على فرزة صنعاء في كيلو 16 بالإضافة إلى استهداف بوابة المدينة ومناطق سكنية بالقرب من البوابة وسيارات المسافرين ما أدى إلى مقتل 10 مواطنين وإصابة أكثر من 20 آخرين.

 

وأوضح مصدر أمني في الحديدة أن طيران التحالف شن سلسلة غارات على فرزة صنعاء ومنطقة الكشوبع في كيلو 16، ما أدى إلى هذه الحصيلة غير النهائية من القتلى والجرحى.

 

يشار إلى أن الإعلام الحربي وزع في وقت سابق صورا تظهر سيطرة الجيش واللجان على المناطق التي تتحدث عنها وسائل الإعلام التابعة للتحالف، بالإضافة إلى سيطرة الجيش واللجان على آليات تتبع مسلحي التحالف في المنطقة.