المصدر الأول لاخبار اليمن

بعد أنباء عن توقف حركة هادي.. ترتيبات أمريكية خليجية للإطاحة بالأحمر

وكالة الصحافة اليمنية //   كشفت مصادر مطلعة أن الرئيس المستقيل والمنتهية ولايته عبدربه هادي، أصبح غير قادر على الحركة، وتعرضه لحالة أشبه بالموت السريري، بعد خضوعه لعملية جراحية بالقلب في الولايات المتحدة الأمريكية.   وأشارت المصادر المقربة من مكتب هادي إلى أن زيارته التي قام بها إلى الولايات المتحدة مطلع الأسبوع الماضي لم يكن […]

وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشفت مصادر مطلعة أن الرئيس المستقيل والمنتهية ولايته عبدربه هادي، أصبح غير قادر على الحركة، وتعرضه لحالة أشبه بالموت السريري، بعد خضوعه لعملية جراحية بالقلب في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وأشارت المصادر المقربة من مكتب هادي إلى أن زيارته التي قام بها إلى الولايات المتحدة مطلع الأسبوع الماضي لم يكن غرضها العلاج فقط، وإنما لترتيب مرحلة ما بعد هادي في عدن من قبل واشنطن و أبوظبي والرياض.

 

وأفادت المصادر أن الوضع الصحي لـ “هادي” باتت  متدهورة،  وأن المسؤولين في كل من الرياض أبوظبي وواشنطن يتخوفون من أن يتعرض لأي وعكة صحية تودي بحياته قبل أن يكون هناك ترتيب مسبق للوضع الذي ستصبح عليه ما تسمى بـ “الشرعية” بعد هادي” في عدن، بحسب المساء برس.

 

وأكدت أن القيادي العسكري في حزب الإصلاح علي محسن الأحمر الذي تم تعينه نائبا للرئيس المستقيل، لا يحظى بقبول لدى واشنطن والإمارات لنفس الأسباب التي يعانيها هادي وهي الوضع الصحي والولاء لحزب الإخوان، بالإضافة إلى أنه لم يعد يحظى بنفس المكانة الشعبية التي كان يحظى بها، قبل دخول أنصار الله صنعاء ومساندة معظم القبائل اليمنية لهم في مختلف الجبهات.

 

وكانت وكالة أنباء “رويترز” قد نقلت عن مصدر مسؤول في حكومة بن دغر، إلى وفاة الرئيس المستقيل هادي في العاصمة الأمريكية واشنطن، إثر تعرضه لوعكة صحية أجبرته على مغادرة الرياض والاتجاه إلى واشنطن للعلاج.

 

 

قد يعجبك ايضا