الخبر من مصدره لحظة حدوثه

تفاصيل سقوط مروحية التحالف ومخطط الإجرام القادم في المهرة

خاص//وكالة الصحافة اليمنية// أعلن الناطق الرسمي باسم قوات التحالف الذي تقوده السعودية ضد اليمن عن تحطم مروحسية عسكرية نوع أباتشي في محافظة المهرة اليمنية اليوم الجمعة ومصرع الطيار ومساعده.     ناطق التحالف تركي المالكي عزا السقوط للسبب السهل الذي يلجأ إليه التحالف مع كل عملية سقوط لأي من طائراته وهو "الخلل الفني"، غير أن [...]

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//
أعلن الناطق الرسمي باسم قوات التحالف الذي تقوده السعودية ضد اليمن عن تحطم مروحسية عسكرية نوع أباتشي في محافظة المهرة اليمنية اليوم الجمعة ومصرع الطيار ومساعده.

 

 

ناطق التحالف تركي المالكي عزا السقوط للسبب السهل الذي يلجأ إليه التحالف مع كل عملية سقوط لأي من طائراته وهو “الخلل الفني”، غير أن الأمر لم يحظى بقبول المتابعين والمراقبين للأحداث خاصة وأن محافظة المهرة تشهد انتفاضة شعبية منذ أشهر ضد قوات الامارات والسعودية.

 

و بحسب مراقبين فإن ذهاب الناطق باسم التحالف للزعم بأن المروحية كانت تقوم بمهامها في المهرة في إطار ما أسماه بـ “مكافحة الارهاب”، وهو أمر غريب ومتناقض مع حقيقة أن محافظة المهرة تعد هي المنطقة الأبعد عن الارهاب ولم يسبق أن تم تسجيل أي عملية ارهابية هناك، كما رأى آخرين بأن التلويح بالرهاب له ما بعده،.. غير مستبعدين أن يكون للسعودية عمليات إجرامية قد ترتكبها في قادم الأيام باسم محاربة الارهاب.

 

وأضاف اعلامي مقرب من اللواء علي محسن الاحمر بأن الطائرة الاباتشي التي سقطت اليوم في المهرة هي التي كان يهدد بها المحافظ راجح باكريت المواطنين الرافضين للتواجد العسكري السعودي في المحافظة ويتوعدهم بمفاجئات ثقيلة.

 

 

وككل مرة يلجأ التحالف للبحث عن أسباب ومبررات غير منطقية وغير واقعية لتبرير تواجده تارة وتبرير سقوطه وانهزامه تارة أخرى بحسب المتابعين.