الخبر من مصدره لحظة حدوثه

ظهور قيادي بارز بتنظيم القاعدة في إدارة أمن حضرموت

حضرموت // وكالة الصحافة اليمنية //   ظهر السائق الشخصي لقيادي في تنظيم القاعدة وهو يحمل رتبة عسكرية عالية في إدارة أمن وادي حضرموت وبرفقة مسؤول بارز في المحافظة.   وتداول ناشطون من أبناء حضرموت على وسائل التواصل الاجتماعي صورا تظهر المدعو محمد غلاب من حزب الإصلاح، كان يعمل بإدارة البحث الجنائي في حضرموت سابقا، [...]

حضرموت // وكالة الصحافة اليمنية //

 

ظهر السائق الشخصي لقيادي في تنظيم القاعدة وهو يحمل رتبة عسكرية عالية في إدارة أمن وادي حضرموت وبرفقة مسؤول بارز في المحافظة.

 

وتداول ناشطون من أبناء حضرموت على وسائل التواصل الاجتماعي صورا تظهر المدعو محمد غلاب من حزب الإصلاح، كان يعمل بإدارة البحث الجنائي في حضرموت سابقا، متجولا في وادي حضرموت برفقة وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء، بحسب صفحة مكافحة الإرهاب في المحافظات الجنوبية.

 

وأفادوا أن “غلاب” كان قد تم فصله من إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، بعد أن عمل كسائق  خاص للقيادي في تنظيم القاعدة “أبو همام البيضاني” بعد استيلاء تنظيم القاعدة على حضرموت الساحل .

 

واستغرب الناشطون كيفية السماح بظهور “غلاب” مجددا في المشهد الأمني لمحافظة حضرموت، وخصوصا في أمن الوادي بعد ان ثبت انتماؤه لتنظيم القاعدة.