الخبر من مصدره لحظة حدوثه

عدن: مليشيا الميسري تداهم منزل ناشطة جنوبية موالية للإمارات بعد إيداعها سجن المنصورة

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   أفادت مصادر محلية أن عناصر من مليشيا وزير داخلية هادي في عدن، داهمت منزل ناشطة جنوبية وموظفة بالبحث الجنائي موالية للانتقالي الجنوبي، موالية للإمارات  بعد اعتقالها الأسبوع الماضي وإيداعها سجن المنصورة..   وأكدت المصادر أن عناصر مسلحة تتبع وزير داخلية حكومة هادي في عدن، أحمد الميسري داهمت يوم [...]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أفادت مصادر محلية أن عناصر من مليشيا وزير داخلية هادي في عدن، داهمت منزل ناشطة جنوبية وموظفة بالبحث الجنائي موالية للانتقالي الجنوبي، موالية للإمارات  بعد اعتقالها الأسبوع الماضي وإيداعها سجن المنصورة..

 

وأكدت المصادر أن عناصر مسلحة تتبع وزير داخلية حكومة هادي في عدن، أحمد الميسري داهمت يوم أمس منزل الناشطة الجنوبية والعاملة بإدارة البحث الجنائي أنسام عبد الصمد، والعبث بمحتوياتها وإرهاب طفلتيها وزوجها.

 

وأوضحت المصادر أن ذلك جاء عقب زيارة أنسام الموظفة بالبحث الجنائي لوزير داخلية هادي، والتي عرضت عليه ضرورة سفرها لتلقي العلاج بالخارج، إلا أن الميسري قام بإيقافها يوما كاملا في منزله ثم تم تسليمها إلى سجن المنصورة.

 

مبينتا أن وزير داخلية هادي منع الزيارة عن أنسام عبدالصمد منذ أسابيع، فيما لم يتم تحويلها إلى الجهات القضائية، متسببا بتشريد زوجها وطفليهما.

 

وكانت قد أفرجت مليشيات حكومة هادي عن الناشطة الجنوبية أنسام عبدالصمد في منتصف يوليو الماضي بعد اعتقال لأكثر من عام.