المصدر الأول لاخبار اليمن

وفاة حالات مرضية من ذوي الحالات الطارئة في صنعاء بعد منع التحالف انطلاق أول طائرة تُقلّهم للقاهرة

صنعاء(وكالة الصحافة اليمنية)- أفادت مصادر في وزارة النقل اليمنية اليوم الاربعاء ان التحالف منع وصول طائرات مخصصة تابعة للأمم المتحدة مخصصة لنقل المرضى عبر مطا صنعاء الدولي حسب الاتفاق الموقع مع الامم المتحدة. حيث وأفادت وزارة النقل أن اللجنة الطبية العليا سجلت وفاة ثلاث حالات مرضية كان من المفترض  سفرها يوم الثلاثاء ضمن الرحلات المتفق [...]

صنعاء(وكالة الصحافة اليمنية)- أفادت مصادر في وزارة النقل اليمنية اليوم الاربعاء ان التحالف منع وصول طائرات مخصصة تابعة للأمم المتحدة مخصصة لنقل المرضى عبر مطا صنعاء الدولي حسب الاتفاق الموقع مع الامم المتحدة.

حيث وأفادت وزارة النقل أن اللجنة الطبية العليا سجلت وفاة ثلاث حالات مرضية كان من المفترض  سفرها يوم الثلاثاء ضمن الرحلات المتفق عليها مع طيران الامم المتحدة.

وأشارت إلى أن بقية الحالات ينتظرها نفس المصير في حالة عدم تمكنها من السفر للخارج للعلاج وبشكل عاجل.

وأضاف البيان” إن وزارة النقل تابعت باهتمام بالغ أخبار تسيير جسر جوي عبر مطار صنعاء الدولي للحالات المرضية بواقع رحلتين في الشهر والذي تبنته الأمم المتحدة وتم التوقيع على اتفاقية بذلك”.

وأكد البيان أن دول التحالف منعت وصول الطائرات إلى مطار صنعاء الدولي في تعنت واضح وتحد لاتفاقيات الأمم المتحدة وبهدف قتل المزيد من المرضى.

قد يعجبك ايضا