المصدر الأول لاخبار اليمن

قائد أنصار الله: التحالف لن يرغم الشعب اليمني على الاستسلام مهما أجرم

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية أكد قائد “أنصار الله” السيد (عبد الملك بدر الدين الحوثي) اليوم الخميس، أن التحالف لن يرغم الشعب اليمني على الاستسلام مهما ارتكب من جرائم ومجازر.   ودعا خلال كلمة له بمناسبة ذكرى يوم عاشوراء، أحرار الشعب اليمني إلى النفير والتحرك الجاد والواسع للجبهات في الساحل الغربي والحدود.. مضيفا: “مهما تمادى تحالف […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

أكد قائد “أنصار الله” السيد (عبد الملك بدر الدين الحوثي) اليوم الخميس، أن التحالف لن يرغم الشعب اليمني على الاستسلام مهما ارتكب من جرائم ومجازر.

 

ودعا خلال كلمة له بمناسبة ذكرى يوم عاشوراء، أحرار الشعب اليمني إلى النفير والتحرك الجاد والواسع للجبهات في الساحل الغربي والحدود.. مضيفا: “مهما تمادى تحالف العدوان في الإجرام والوحشية فنحن صامدون ولن نستسلم نهائيا”.

 

وأوضح السيد الحوثي: “أن مشكلة تحالف العدوان مع اليمنيين هي تمسك الشعب بالحرية والكرامة”.. مشيرا إلى أن الشعب اليمني معني اليوم ببذل كل جهد على كل صعيد حتى يتحقق النصر بإذن الله.

 

وجدد قائد أنصار الله تأكيده على أن الشعب اليمني ثابت وصامد في التصدي للتحالف، وتمسكه بمواقفه المبدئية تجاه القضايا الكبرى وعلى رأسها فلسطين وحق الشعب اليمني في الحرية.. بالإضافة إلى وقوف الشعب اليمني إلى جانب المقاومة وأحرار الأمة في مناهضة الهيمنة الأمريكية والتصدي للعدو الإسرائيلي، والتضامن مع الشعب البحريني.

قد يعجبك ايضا