المصدر الأول لاخبار اليمن

المشاط يوجه بالإفراج عن بعض المعتقلين السياسيين والإعلاميين

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية وجه رئيس المجلس السياسي الأعلى (مهدي المشاط) بالإفراج عن كل موقوف على ذمة راي سياسي أو إعلامي غير أولئك المتورطين في قضايا جنائية أو متصلة بأمن الدولة.   وجاء في كلمة وجهها الرئيس بمناسبة الذكرى الرابعة لثورة الـ21 من سبتمبر: “تزامنا مع أعيادنا الوطنية نوجه وزارة الداخلية والنيابة العامة وكافة الأجهزة […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

وجه رئيس المجلس السياسي الأعلى (مهدي المشاط) بالإفراج عن كل موقوف على ذمة راي سياسي أو إعلامي غير أولئك المتورطين في قضايا جنائية أو متصلة بأمن الدولة.

 

وجاء في كلمة وجهها الرئيس بمناسبة الذكرى الرابعة لثورة الـ21 من سبتمبر: “تزامنا مع أعيادنا الوطنية نوجه وزارة الداخلية والنيابة العامة وكافة الأجهزة الأمنية بمواصلة تقييم وتحسين أوضاع السجون والسجناء والتسريع بالإفراج عن كل موقوف على ذمة راي سياسي أو إعلامي مالم يكن متورطا في قضايا جنائية أو متصلة بأمن الدولة وموافاتنا بالنتائج أولا بأول”.

 

ودعا  المتورطين في خيانة البلد إلى إنقاذ أنفسهم من الخزي الدنيا، مضيفا “نجدد في هذا السياق قرار العفو العام وفترة عمل اللجنة المختصة إلى عام كامل آملين من المتورطين في خيانة البلد شيبا وشبابا الاستفادة من هذه الفرصة وسرعة مغادرة خندق العدو الأجنبي وماهم فيه من عار ومهانة والعودة إلى عزهم ومجدهم في خندق الأهل والوطن”.

قد يعجبك ايضا