المصدر الأول لاخبار اليمن

مفاجأة.. حدث متزامن في تلفزيون كل من اسرائيل والسعودية

خاص//وكالة الصحافة اليمنية// ذكرت صحيفة عكاظ السعودية أنه من المنتظر أن تصبح وئام الدخيل أول امرأة سعودية تقدم نشرات الأخبار الرئيسية في القناة السعودية، بتقديمها نشرة أخبار التاسعة مساء اليوم الخميس. وأوضحت الصحيفة، أن حساب «برنامج صباح السعودية» أكد أن وئام تحتفظ بأسبقية كونها المذيعة الأولى التي تقدم نشرة أخبار رئيسية على التلفزيون السعودي باللغة […]

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//
ذكرت صحيفة عكاظ السعودية أنه من المنتظر أن تصبح وئام الدخيل أول امرأة سعودية تقدم نشرات الأخبار الرئيسية في القناة السعودية، بتقديمها نشرة أخبار التاسعة مساء اليوم الخميس.

وأوضحت الصحيفة، أن حساب «برنامج صباح السعودية» أكد أن وئام تحتفظ بأسبقية كونها المذيعة الأولى التي تقدم نشرة أخبار رئيسية على التلفزيون السعودي باللغة العربية، لتتوج بها مسيرة إعلامية في القنوات الرسمية السعودية وعدد من المحطات الفضائية العربية.
وتقدم وئام الدخيل نشرة أخبار التاسعة اليوم الخميس، مع المذيع عمر النشوان.

 

 

وجاءت الخطوة السعودية بالتزامن مع خطوة مماثلة في اسرائيل، حيث أعلن التلفزيون الاسرائيلي أن المذيعة غدير كمال مريح، مقدّمة نشرة الأخبار باللغة العربية، ستصبح المذيعة الرئيسية لنشرة الأخبار المركزية بالعبرية في التلفزيون الإسرائيلي، وستصبح أول مذيعة عربية في التلفزيون الاسرائيلي.

قد يعجبك ايضا