المصدر الأول لاخبار اليمن

ناشطون امريكيون ينظمون حملة اعلامية حول اليمن تستهدف قادة الأمم المتحدة

(وكالة الصحافة اليمنية) ترجمة/عماد المرشحي

نظم ناشطون حملة إعلامية  براعية الشركة الإعلامية  “ Inside Arabia”  والتي تسعي من خلال هذه الحملة  إلى رفع مستوي الوعي بالخسائر البشرية للحرب في اليمن ومطالبة الحكومات العالمية باتخاذ إجراءات لوضع حد للحرب.

وأطلقت المجموعة الإعلامية والتي مقرها في واشنطن حملة اعلامية هذا الأسبوع في نيويورك تستهدف ” قاده العالم في المدينة الذين سوف يحضرون اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة الـ73 .

وقالت  اليزابيث مايرز  العضو في  الهيئة الإعلامية ““ Inside Arabia”    ، “أن الهيئة تملك القوه والموارد والنفوذ للعمل علي مساندة وقف هذه الحرب”.

ويتم عرض الصور والرسائل الموجهة على اللوحات الإعلانية والأكشاك وعلى بعض الحافلات السياحية ذات الطابقين الحمراء في مدينة  مانهاتن.

وأضافت  مايرز: “النظر من خلف الحافلة هو بعين الطفل يمني ، وإذا تمعنت بالنظر عن قرب ، فهي تعكس علامتين: العلم السعودي والعلم الإماراتي.

 وقالت مجلة “ذا أمريكان كونسيرفتيف ” أنة قد تم تجاهل  الحرب علي اليمن وألازمه الإنسانية الناجمة عنها بشده من قبل بقية العالم ، وكانت استجابة الأمم المتحدة ضعيفة بسبب الدعم  غير المحدود للسعوديين والإماراتيين من قبل  الولايات الأمريكية وبريطانيا والحكومات الغربية الأخرى

وأكدت المجلة  ان التغطية الإعلامية الغربية قاصرة منذ بدء التدخل السعودي منذ ثلاث سنوات ونصف السنة ، مما جعل من السهل علي أنصار الحرب الإفلات من التدقيق والمساءلة عن الكارثة التي اوجدوها.

ومن المفترض أن تؤدي الحملة الإعلامية التي تتزامن مع لقاء للجمعية العامة للأمم إلى إحراج بعض الحكومات المسؤولة عن الكارثة في اليمن ، وقد تتسبب في إبلاء المزيد من الاهتمام بهذه الحرب.

قد يعجبك ايضا