المصدر الأول لاخبار اليمن

كتلة نداء تونس تدعو الهيئة السياسية لعقد اجتماع عاجل

// وكالة الصحافة اليمنية //   أكد رئيس كتلة نداء تونس في مجلس النواب، سفيان طوبال، ان اجتماع الكتلة أفضى الى دعوة الهيئة السياسية لعقد اجتماع عاجل ينظر في ما أسماه بالمسار الاصلاحي للحزب ومراجعة القيادة وطرق تسيير الحزب.   وأشار طوبال في تصريح صحفي” اليوم  السبت 22 سبتمبر 2018 الى ان الكتلة دعت الى […]

// وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكد رئيس كتلة نداء تونس في مجلس النواب، سفيان طوبال، ان اجتماع الكتلة أفضى الى دعوة الهيئة السياسية لعقد اجتماع عاجل ينظر في ما أسماه بالمسار الاصلاحي للحزب ومراجعة القيادة وطرق تسيير الحزب.

 

وأشار طوبال في تصريح صحفي” اليوم  السبت 22 سبتمبر 2018 الى ان الكتلة دعت الى توسيع الاستشارة داخل الحزب والى أنها دعت أيضا كل هياكل الحركة ونوابها حتى المستقيلين منهم الى الالتفاف حول الحزب خلال هذه الفترة التي وصفها بالصعبة. بحسب موقع “الشارع المغاربي” الاخباري.

 

وأكد طوبال ان الكتلة تطالب بلم شمل “العائلة الندائية” وبأنها تساند كل مبادرات الصلح في اشارة الى الصراع الدائر بين المدير التنفيذي ورئيس الحكومة يوسف الشاهد الذي سبق ان قرر الحزب تجميد نشاطه.

 

ومن المنتظر ان تجتمع مساء اليوم السبت الهيئة السياسية لحزب نداء تونس وسط حديث عن امكانية اتخاذ قرارات في اتجاه اقرار تغييرات على مستوى المشهد القيادي للحزب.

 

وتعيش حركة نداء تونس هذه الفترة على وقع نزيف من الاستقالات شملت نوابا وقيادات جهوية ومحلية وأيضا قيادات مركزية.

 

واعلن أعضاء تنسيقية سليانة وحمام الأنف وتنسيقية بن عروس وتنسيقية بصفاقس عن استقالتهم من الحزب.

 

يذكر أن 12 نائبا قد اعلنوا استقالتهم من كتلة نداء تونس.

تونس.. النهضة تنتقد مشروع قانون المالية لسنة 2019

قد يعجبك ايضا