المصدر الأول لاخبار اليمن

البرلمان اليمني يرحب بتصريح الحكومة الباكستانية بشأن اليمن

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية رحب مجلس النواب اليمني، اليوم، بتصريح رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة (عمران خان)، الذي أعرب فيه حرصه على وحدة الأمة الإسلامية، واستعداد بلاده لعب دور إيجابي، إذا طلب منها لإنهاء الحرب في اليمن.   وأكد مجلس النواب استعداده دعم أي مبادرة تسعى لوقف الحرب وإحلال السلام وإنهاء الحصار البري والبحري […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

رحب مجلس النواب اليمني، اليوم، بتصريح رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة (عمران خان)، الذي أعرب فيه حرصه على وحدة الأمة الإسلامية، واستعداد بلاده لعب دور إيجابي، إذا طلب منها لإنهاء الحرب في اليمن.

 

وأكد مجلس النواب استعداده دعم أي مبادرة تسعى لوقف الحرب وإحلال السلام وإنهاء الحصار البري والبحري على اليمن والمفروض منذ أكثر من ثلاث سنوات.

 

وأشار نواب الشعب إلى أن اليمن يمد يده للسلام العادل والمشرف ويرحب بالمساعي التي تنشد السلام وتقديم كافة أشكال الدعم والتسهيلات لأي دور سياسي ودبلوماسي وأي جهود أو مساعي سلام جادة وصادقة وأنه يمكن للجمهورية الإسلامية الباكستانية أن تقوم بدور مهم في وقف الحرب وإنهاء الحصار المفروض على اليمن من قبل دول التحالف بقيادة السعودية.

 

ولفتوا إلى المكانة التي تحظى بها باكستان وثقلها في العالم الإسلامي، ما يٌعول عليها أن تقوم بدور إيجابي خاصة في ظل ما تحظى به من احترام وتقدير من قبل أبناء الشعب اليمني.

 

وعبر أعضاء مجلس النواب عن شكرهم وتقديرهم لروسيا الاتحادية وكافة الدول التي عبرت في مجلس الأمن عن موقفها تجاه ما يعانيه الشعب اليمني جراء الحرب والحصار المفروض عليه من قبل دول التحالف بقيادة السعودية.

قد يعجبك ايضا