المصدر الأول لاخبار اليمن

العريقي: الكلاب الضالة تشكل مصدر رعب للأطفال والنساء في أمانة العاصمة

خاص // صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //   دعا وزير الصحة العامة والسكان في حكومة شباب اليمن المستقل، قيادة أمانة العاصمة،  إلى إيجاد حلول عاجلة بالقضاء على الكلاب الضالة في مختلف مناطق العاصمة.   وأكد الدكتور عمر العريقي في حديث خاص لـ”وكالة الصحافة اليمنية ” على ضرورة القضاء على الكلاب الضالة، بسبب انعدام اللقاحات […]

خاص // صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

دعا وزير الصحة العامة والسكان في حكومة شباب اليمن المستقل، قيادة أمانة العاصمة،  إلى إيجاد حلول عاجلة بالقضاء على الكلاب الضالة في مختلف مناطق العاصمة.

 

وأكد الدكتور عمر العريقي في حديث خاص لـ”وكالة الصحافة اليمنية ” على ضرورة القضاء على الكلاب الضالة، بسبب انعدام اللقاحات والأمصال الخاصة ببرنامج داء الكلب في وزارة الصحة، وإن وجد في السوق بأسعار خيالية لا يستطيع المواطن شراءه.

 

مبينا أن انتشار الكلاب الضالة في مختلف مناطق أمانة العاصمة، باتت تمثل مصدر رعب للأهالي والسكان على أطفالهم ونسائهم في الأحياء والحارات.

 

وأضاف العريقي بالقول:” صحيح هناك صعوبة وعجز في استيراد وتوفير السم الخاص بالقضاء على الكلاب، ولكن باستطاعة إدارة مشروع النظافة، وصندوق النظافة والتحسين في أمانة العاصمة العمل على الحد من هذه المشكلة بالتعاون مع المواطنين.

 

 

قد يعجبك ايضا