المصدر الأول لاخبار اليمن

مفوضة اللاجئين تجدد استعدادها تلبية احتياجات النازحين الأساسية في ذمار

ذمار // وكالة الصحافة اليمنية //   أشاد مدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية في محافظة ذمار، بالدور الإنساني في مساعدة النازحين وتوفير احتياجاتهم من قبل المفوضية السامية لشؤون اللاجئين خلال الفترة الماضية.   وأكد منير المروني خلال اجتماعه اليوم بممثلة المفوضية السامية لشئون اللاجئين أروى الصبري، على أهمية استكمال صرف المساعدات المالية […]

ذمار // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أشاد مدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية في محافظة ذمار، بالدور الإنساني في مساعدة النازحين وتوفير احتياجاتهم من قبل المفوضية السامية لشؤون اللاجئين خلال الفترة الماضية.

 

وأكد منير المروني خلال اجتماعه اليوم بممثلة المفوضية السامية لشئون اللاجئين أروى الصبري، على أهمية استكمال صرف المساعدات المالية والإيوائية المقدمة من المفوضية  للنازحين في كافة مديريات المحافظة.

 

مشددا على ضرورة توسيع مشاريع وأنشطة المفوضية لتشمل النازحين في كافة المديريات، وبما يواكب النزوح المستمر من محافظتي الحديدة والبيضاء.

 

ودعا مدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية في محافظة ذمار، المنظمات المحلية والدولية المعنية إلى تقديم المزيد من الدعم والمساعدات الإغاثية والإيوائية للنازحين والعائدين من أبناء المحافظة من المحافظات التي تضررت جراء العدوان وتوفير متطلباتهم الأساسية بما يسهم في التخفيف من معاناتهم .

 

وجددت ممثلة مفوضة اللاجئين استعداد مكتب المفوضية مساعدة النازحين بمحافظة ذمار وتلبية احتياجاتهم الأساسية وتقديم المساعدات الغذائية والإيوائية والملابس الشتوية والأدوية للأمراض المزمنة خلال الفترة المقبلة.

 

مبينتا أن المفوضية استئناف خلال اليومين الماضيين عملية صرف المساعدات المالية المخصصة لإيجارات السكن لبعض الحالات المتأخرة من نازحي العام 2017 م بعد استكمال بياناتهم.

 

 

قد يعجبك ايضا