المصدر الأول لاخبار اليمن

حراسة حكومة هادي تطلق النار على تظاهرة شعبية في عدن

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   أفادت مصادر محلية أن حراسة قصر "معاشيق" مقر حكومة هادي في عدن، أطلقت النار اليوم على جموع المحتجين المطالبين برحيلها وخروج قوات التحالف من المحافظات الجنوبية.   وأوضح مراسلنا، أن تظاهرة شعبية غاضبة انطلقت من منطقة كريتر، اقتربت من بوابة قصر معاشيق، مقر حكومة هادي في عدن، والتي [...]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أفادت مصادر محلية أن حراسة قصر “معاشيق” مقر حكومة هادي في عدن، أطلقت النار اليوم على جموع المحتجين المطالبين برحيلها وخروج قوات التحالف من المحافظات الجنوبية.

 

وأوضح مراسلنا، أن تظاهرة شعبية غاضبة انطلقت من منطقة كريتر، اقتربت من بوابة قصر معاشيق، مقر حكومة هادي في عدن، والتي باشرت حراسة البوابة بإطلاق النار على جموع المواطنين المنددين بتدهور الوضع الاقتصادي، والمطالبين برحيل حكومة هادي.

 

مبينا عن شهود عيان أن الحراسة أطلقت وابلا من النار وبشكل كثيف، مستخدمة فيها الأسلحة المتوسطة والخفيفة، تسببت هلع وخوف بين المتظاهرين.

 

وتشهد مدينة عدن، ومختلف المحافظات الجنوبية تظاهرات شعبية غاضبة وعصيان مدني وقطع الشوارع الرئيسية، منذ مطلع الشهر الجاري، احتجاجا على فساد حكومة هادي وعجزها في إيجاد حلول للتدهور الاقتصادي، والتي طالبت بخروج قوات التحالف من اليمن.

 

 

قد يعجبك ايضا