المصدر الأول لاخبار اليمن

حالات إغماء في سجن بئر أحمد.. الإمارات ترفض إسعاف المعتقلين إلى مستشفيات عدن”الاسماء”

خاص// وكالة الصحافة اليمنية //   كشفت مصادر خاصة أن إدارة سجن “بئر أحمد” الخاضع للإمارات في مدينة عدن، رفضت اليوم إسعاف عدد من المعتقلين دخلوا في حالات إغماء لتلقيهم العلاج في مستشفيات المدينة.   وأكد المصدر عن تعرض عدد من المعتقلين لحالات من الإغماء وفقدان للوعي وسط أنباء عن تدهور حالتهم الصحية ممن أعلنوا […]

خاص// وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشفت مصادر خاصة أن إدارة سجن “بئر أحمد” الخاضع للإمارات في مدينة عدن، رفضت اليوم إسعاف عدد من المعتقلين دخلوا في حالات إغماء لتلقيهم العلاج في مستشفيات المدينة.

 

وأكد المصدر عن تعرض عدد من المعتقلين لحالات من الإغماء وفقدان للوعي وسط أنباء عن تدهور حالتهم الصحية ممن أعلنوا الإضراب المفتوح عن الطعام الأربعاء الماضي.

 

وأشار المصدر إلى أن إدارة سجن بئر أحمد رفضت نقل المعتقلين إلى مستشفيات المدينة، مكتفية بعيادة السجن التي لا تتوفر فيها أدوية أو أبسط المستلزمات الطبية لعلاج المعتقلين.

 

مبينتا أن عدد 4 من المعتقلين دخلوا في حالة إغماء وغيبوبة حادة جراء الإضراب عن الطعام، وهم محمد رشاد ، ومحمد قائد الشيبة، وسلام التعزي، وصالح عموره، وفقدانهم للوعي.

 

وكانت قد دعت رابطة أمهات المعتقلين في عدن، اليوم كافة المنظمات الحقوقية والإنسانية في العالم إنقاذ المعتقلين والمخفيين قسرا من سجون الإمارات في مدينة عدن.

 

 

قد يعجبك ايضا