المصدر الأول لاخبار اليمن

الكشف عن أبرز الخونة من عملاء المشروع السعودي في المهرة”الاسماء”

المهرة // وكالة الصحافة اليمنية //   كشفت مصادر محلية عن استعانة القوات السعودية في المهرة، بعدد من قادة المليشيا من أجل تأمين الشركة السعودية لمد مشروع الأنبوب النفطي عبر محافظة المهرة.   وأكدت المصادر أن القوات السعودية حاولت عن طريق محافظ حكومة هادي في المهرة، يوم أمس إرسال قوات من الجيش اليمني المرابط هناك، […]

المهرة // وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشفت مصادر محلية عن استعانة القوات السعودية في المهرة، بعدد من قادة المليشيا من أجل تأمين الشركة السعودية لمد مشروع الأنبوب النفطي عبر محافظة المهرة.

 

وأكدت المصادر أن القوات السعودية حاولت عن طريق محافظ حكومة هادي في المهرة، يوم أمس إرسال قوات من الجيش اليمني المرابط هناك، لحماية الشركة السعودية، إلا أنهم رفضوا المواجهات مع قبائل المهرة المحتجين على تنفيذ المشروع.

 

وأشار المصدر إلى أن القوات السعودية استعانت ببعض قبائل “أبن الشرف والشيخ عثمان بلحاف وأبو رامي كده”،الموالين لها، للقيام بمهمة تأمين عمل الشركة، والتي تحركت مجاميع منها إلى معسكر حات، بحسب الموقع بوست.

 

وأوضحت المصادر أن تلك المجاميع المسلحة اجتمعت في المعسكر لتنسيق العمل في كيفية تأمين عمل الشركة السعودية، ومواجهة القبائل المناهضة للمشروع السعودي في المهرة.

 

وتطرق المصدر أن من ضمن تلك المليشيات التي تحركت إلى معسكر حات، عناصر من فرقة باكريت الملثمة، والمتخصصة بالقنص والاغتيالات.

 

 

قد يعجبك ايضا