المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء: الاجهزة الأمنية تحذر التجار وتتوعد المخالفين بإجراءات صارمة

خاص// صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية //   حذرت الأجهزة الأمنية في أمانة العاصمة  صنعاء، التجار من صانعي الازمات عدم ممارسة أي احتكار أو مغالاة في الأسعار، وتوعدتهم باتخاذ الإجراءات الصارمة ضد كل من يسهم في معاناة المواطنين.   وأوضح مصدر أمني لـ" وكالة الصحافة اليمنية" أن بعض تجار الأزمات يعملون على رفع الأسعار وتكديس واحتكار [...]

خاص// صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية //

 

حذرت الأجهزة الأمنية في أمانة العاصمة  صنعاء، التجار من صانعي الازمات عدم ممارسة أي احتكار أو مغالاة في الأسعار، وتوعدتهم باتخاذ الإجراءات الصارمة ضد كل من يسهم في معاناة المواطنين.

 

وأوضح مصدر أمني لـ” وكالة الصحافة اليمنية” أن بعض تجار الأزمات يعملون على رفع الأسعار وتكديس واحتكار السلع والبضائع في محاولة منها ابتزاز المواطنين بشكل أكثر جراء إغلاق المحلات التجارية.

 

مؤكدا أن الأجهزة الأمنية ستقوم بضبط التجار المخالفين  والمتلاعبين بلقمة عيش المواطنين، وإحالتهم للجهات المختصة لينالوا جزائهم الرادع.

 

مبينا أن أي تاجر يخالف الأسعار الرسمية أو يمارس عملية احتكار البضائع، سيعرض نفسه للإجراءات القانونية الصارمة، دون أي هوادة.

 

معتبرا أن مثل تلك الأفعال لا تختلف عن جرائم العدوان التي تستهدف اليمنيين في أقواتهم ولقمة عيشهم، ومضاعفة معاناتهم في مثل هكذا من الأوضاع المعيشية الصعبة.

 

وحثت الأجهزة الأمنية على أن يتحلى التجار بروح المسؤولية والوعي الوطني والأخلاقي الإنساني جراء معاناة المواطنين، مبينتة أن دول تحالف العدوان تحيك مؤامرتها ضد أبناء اليمن بشكل عام.

 

ودعا المصدر الأمني كافة المواطنين التعاون مع الجهات الأمنية والإبلاغ عن أي حالة احتكار أو أي مغالاة في الأسعار بشكل غير مبرر.

قد يعجبك ايضا