المصدر الأول لاخبار اليمن

حزب العمال: النظام السعودي مُستبدّ وسجلّه الإجرامي يرجح تصفيته لخاشقجي

// وكالة الصحافة اليمنية // أكد حزب العمال التونسي انخراطه في موجة الاستنكار والسخط التي تنظمها الأوساط الصحفية والحقوقية في العالم احتجاجا على اختفاء الصحفي جمال الخاشقجي الذي غابت أية معطيات حوله منذ تحوله يوم 2 أكتوبر الجاري إلى مقر القنصلية السعودية باسطنبول. واعتبر الحزب في بيان صادر عنه اليوم الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 أن [...]

// وكالة الصحافة اليمنية //

أكد حزب العمال التونسي انخراطه في موجة الاستنكار والسخط التي تنظمها الأوساط الصحفية والحقوقية في العالم احتجاجا على اختفاء الصحفي جمال الخاشقجي الذي غابت أية معطيات حوله منذ تحوله يوم 2 أكتوبر الجاري إلى مقر القنصلية السعودية باسطنبول.

واعتبر الحزب في بيان صادر عنه اليوم الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 أن ”السجل الإجرامي للنظام السعودي يرجّح إمكان تعرض الصحفي جمال الخاشقجي للتصفية أو للاعتقال على غير الصيغ القانونية”.

وأدان الحزب ”النظام السعودي المستبد الذي تعج سجونه بأصحاب الرأي والذي تحتكر فيه العائلة المالكة الفاسدة والعميلة كل نواحي الحياة على حساب الشعب المفقّر والمقهور”.

وذكّر بأن أغلب التحاليل تتجه إلى أن “السلطات السعودية قامت بتصفية الصحفي جمال الخاشقجي على خلفية مقالات وآراء نشرها حول السياسة الرسمية السعودية وخاصة حول أدوار ولي العهد محمد بن سلمان، الحاكم الفعلي للمملكة”.

 

الحكومة التونسية تتقدم بتعديلات جديدة على قانون مكافحة الإرهاب

قد يعجبك ايضا