الخبر من مصدره لحظة حدوثه

سانشيز الأفضل في البايرن

رياضة : وكالة الصحافة اليمنية أعلن بايرن ميونخ الألماني، عن اختيار البرتغالي ريناتو سانشيز، لجائزة أفضل لاعبي الفريق، خلال شهر سبتمبر الماضي. اللاعب الدولي البرتغالي تفوق على زملائه في البايرن، ليحصد أعلى نسبة في تصويت الجماهير بحسابات النادي الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي. ونجح سانشيز، البالغ من العمر 21 عاما، في إقناع المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش، [...]

رياضة : وكالة الصحافة اليمنية
أعلن بايرن ميونخ الألماني، عن اختيار البرتغالي ريناتو سانشيز، لجائزة أفضل لاعبي الفريق، خلال شهر سبتمبر الماضي.

اللاعب الدولي البرتغالي تفوق على زملائه في البايرن، ليحصد أعلى نسبة في تصويت الجماهير بحسابات النادي الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

ونجح سانشيز، البالغ من العمر 21 عاما، في إقناع المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش، بالاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية للفريق، في آخر 4 مباريات بالدوري الألماني.

واستبعد كوفاتش لاعب بنفيكا السابق من قائمة البايرن في أول مباراتين للفريق بالبوندسليجا هذا الموسم، قبل أن يدفع به أساسيا أمام شالكه، في الجولة الرابعة، ليصبح أحد ركائز الفريق مؤخرا.

وتمكن سانشيز، الذي قضى الموسم الماضي معارا إلى سوانزي سيتي، من تسجيل هدف في شباك فريقه السابق، بنفيكا البرتغالي، خلال فوز البايرن بهدفين دون رد، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.